روكستار تلمح مرة اخرى للعبة Bully 2 و هذه المرة من خلال لعبة GTA Online..!

روكستار تعود مرة اخرى للتلميح للعبة Bully 2 و هذه المرة في محتوى GTA Online الجديد The Diamond & Casino Resort الذي صدر مؤخرا للعبة حيث يوفر للاعبين الكثير من المهمات و الاماكن الجديدة لاستكشافها خصوصا الكازينو الذي ستتمكن من الحصول فيه على عضوية و امتلاك شقتك الخاصة Penthouse فيه.

احد المميزات التي ستتوفر للاعب عند شراء Penthouse الخاص به هي امكانية التعديل عليه و اضافة بعض اللمسات الخاصة به حيث توفر الاضافة الكثير من الموارد التي يمكنه ان يزين الجدران بها و لكن احد اللاعبين اكتشف مؤخرا شيء ملفت للانتباه من بين مواد التزين التي ظهرت له في القائمة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

لمن لا يعلم فـ Canis Canem Edit هو اسم لعبة Bully في المنطقة الاوروبية و هذه العبارة تعني “Dog eats Dog” و بالطبع لن يكن اضافة الاسم محض صدفة او خطأ ارتكبه احد المطورين و يبدو ان روكستار تريد التلميح لشيء ما ربما قادم بخصوص اللعبة في المستقبل و بالطبع لا شيء يمكن ان يتعدى فكرة اطلاق جزء جديد او اضعف الايمان ان نحصل على ريميك للجزء الوحيد للعبة.

كما اسلفت فهذه ليست المرة الاولى التي تلمح فيها روكستار للعبة Bully حيث استخدمت نفس الاسلوب في لعبة Red Dead Redemption 2 فهل يعقل ان روكستار تريد مداعبة جمهور اللعبة خصوصا مع الشائعات التي بدأت تملئ الانترنت في الاونة الاخيرة ام انها بالفعل تلمح الى شيء ما يتعلق باللعبة سيتم الكشف عنه في المستقبل.

الشائعات و ليس لدينا سوى الشائعات التي تتحدث عن ان مشروع روكستار القادم بعد Red Dead Redemption 2 هو Bully 2 و لكن سرعان ما تنتهي هذه التسريبات لعدم وجود اي تأكيدات رسمية او مصادر تدعم صحة هذه المعلومات التي تصلنا من مصادر مختلفة.

هل ظهور هذه التلميحات من روكستار مباشرة تعني لك شيء بخصوص لعبة Bully؟ و هل تعتقد اننا سنرى بالفعل جزء جديد للعبة في المستقبل القريب, ام انها مجرد مداعبة من روكستار لجمهور اللعبة ليس اكثر؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock