لعبة Call of Duty: Mobile تتخطى الـ 35 مليون و تصبح رقم (1) في متجر ابل..

لعبة Call of Duty: Mobile صدرت مؤخرا على الهواتف الذكية حول العالم و يبدو ان اللعبة قد وجدت طريقها لتنافس على القمة امام عناوين كبيرة مثل PUBG Mobile و Fortnite و قد حصلنا امس على احصائيات تفيد بان اللعبة قد تم تحميلها اكثر من 20 مليون مرة على اجهزة ios و اندرويد و لكن اليوم لدينا رقم جديد و كبير جدا.

اكتفجين اعلنت بشكل رسمي ان لعبة Call of Duty: Mobile قد تجاوز عدد مرات تحميلها على اجهزة ios و اندرويد الـ 35 مليون مرة و هذا يعني انه تم تحميلها خلال اخر 24 ساعة اكثر من 15 مليون مرة, رقم ضخم جدا جدا و لكن اليك المفاجأة الاخرى حيث اعلنت اكتفجين ان اللعبة تحتل الان المركز الاول في متجر ابل كأكثر تطبيق تم تحميله خلال الاسبوع في 100 بلد مختلف, هل انت منتبه!! قلنا تطبيق و ليس لعبة فيديو و هذا يعني ان اللعبة هي الافضل حتى الان على متجر ابل بشكل شامل.

كانت استجابة الجمهور عبر كل من منصة Android و iOS مذهلة. بالفعل، فقد تجاوزت Call of Duty: Mobile حاجز 35 مليون عملية تنزيل لتصبح التطبيق الأول على اجهزة iOS في التنزيلات بشكل عام، ليس فقط بين الألعاب ولكن أيضًا بين جميع التطبيقات في 100 دولة. هذه تجربة ممتعة بشكل لا يصدق و لكن هذه البداية فقط. تهانينا للفرق في Activision وشريكنا Tencent’s TiMi Studios على صنع هذه اللعبة الرائعة للاعبين. وشكر خاص لمشجعينا لدعمهم المستمر. هناك الكثير من الأشياء التي نتطلع إليها أثناء إصدار المزيد من المحتوى والتحديثات للعبة.

روب كوستيش رئيس اكتفجين

و تهنئة منا نحن فريق VGA4A لاكتفجين و شركة تينسينت على هذا النجاح الكبير برقم قياس لواحدة من اكثر العناوين نجاح و نتمنى ان تقدم اللعبة المزيد من التحديثات و التحديات الجديدة في المستقبل و التي ستساهم بشكل كبير في استمرار هذا النجاح الكبير.

لعبة Call of Duty: Mobile متوفرة للتحميل على اجهزة ios و اندرويد و تقدم طور لعب الاونلاين الكلاسيكي المعروف في اجزاء السلسلة على الاجهزة المنزلية بجانب طور الباتل رويال المميز.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button