Ms. Marvel تنضم الى مقاتلي Marvel’s Avengers, شاهد العرض الاول..

يبدو ان استيديو Crystal Dynamics مازال يحتفظ بالكثير من المفاجأت التي سيستمر في تقديمها لنا الى حين اطلاق لعبتهم المرتقبة Marvel’s Avengers التي ستصدر في شهر مايو من العام القادم و اليوم لدينا مفاجأة جديدة يتم الكشف عنها و هي انضمام Ms. Marvel الى المنتقمون كشخصية قابلة للعب.

يجب على Ms. Marvel او كامالا خان التي أعلنت نفسها كمعجبة بالأفنجرز في قصة اللعبة الأصلية استخدام ذكائها وتفاؤلها وقدراتها الفريدة في كشف المؤامرة العالمية ولم شمل أبطالها في الوقت المناسب لإيقاف منظمة آليات الأفكار المتقدمة (اى.أي.م) السرية الجديدة قبل أن تطلق أحد أخطر التهديدات التي واجهتها الأرض.

يقابل اللاعبون كامالا لأول مرة أثناء أحداث إيه-داي، حيث يكشف كل من كابتن أمريكا والرجل الحديدي وهالك وبلاك ويدو وثور عن افتتاحية مقر الأفنجرز الرئيسي ذي التقنية العالية في سان فرانسيسكو — بالإضافة إلى الكشف عن حوامة الهيليكاريار الخاصة بهم والتي تعمل بمصدر طاقة تجريبي. لكن سرعان ما يتحول الاحتفال إلى مأساة حين يتسبب حادث كارثي في دمار هائل. تتعرض كامالا إلى ضباب التيريغن الغامض وتكتشف أنها حصلت على قدرات بوليمورف استثنائية تُخفيها لسنوات بعد ذلك. يتم حل الأفنجرز بعد إلقاء اللوم عليهم في هذه المأساة. وبعد مرور خمس سنوات وبعد حظر كل الأبطال الخارقين قانونيًا وتعرُض العالم للخطر، تكشف كامالا مؤامرة مروعة وتسعى للم شمل الأبطال التي تؤمن بهم وتصبح البطلة المقدر لها أن تكون.

يبدأ اللاعبون الرحلة بشخصية كامالا خان ويتعرفون على أصول قواها الاستثنائية.تلعب كامالا دورًا رئيسيًا بمرور أحداث القصة في إعادة لم شمل الأفنجرز المتفرقين.وكما هو الحال مع كل بطل خارق يُضاف إلى القائمة، يجب على اللاعبين إتقان كل قدراتهم الفريدة وإعادة بناء وتخصيص فريق الأفنجرز لمواجهة التهديدات المتزايدة التي وحدهم الأفنجرز يمكنهم مواجهتها.

“معجبة متفائلة بالأفنجرز، تُعد كامالا خان الشخصية المثالية للقصة التي نرويها فيمارفل أفنجرز”، كما قال Shaun Escayg الكاتب والمخرج الإبداعي في Crystal Dynamics. “رواية قصتنا عن نضج كامالا يجلب لتجربة اللعب منظورًا جديدًا يبعث على الأمل وستجعل قدراتها الفريدة بصفتها مس مارفل الجميع يتفهمها ويريد اللعب بها. تُعد كامالا خان واحدة من الشخصيات الفريدة التي تميز لعبتنا عن أي قصة من قصص الأفنجرز التي تمت تجربتها من قبل.”

“تُعد كامالا مصدر إلهام والاختيار الأمثل للانضمام إلى صفوف أقوى أبطال الأرض ولم شملهم”، كما قال Bill Rosemann نائب رئيس قسم الإبداع في Marvel Games. “لم تحظ مس مارفل بإعجاب المؤمنين الحقيقيين لفترة طويلة فقط، لكن مزيجها الفريد من عناصر مارفل البطولية الكلاسيكية والصلة الثقافية الحديثة نتج عنه رمز ثقافي يتصدر سلسلة جديدة من القصص المصورة ربما أكثر من أي شخصية أخرى تم ابتكارها خلال العِقد المنصرم.”  كما سنشاهد في فيديو الكشف عن الشخصية بالاسفل.

ايضا يبدو ام كامالا سيكون لها قصتها الخاصة و انضمامها الى المنتقمون سيكون اساسي كما هو الحال مع الشخصيات الاخرى لذلك نتوقع ان يتم كشف المزيد من التفاصيل حول قصتها و ايضا قدراتها الخاصة في وقت لاحق.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايستيشن  الاكسبوكس وان, جوجل ستاديا و الحاسب الشخصي في 15 مايو من العام القادم 2020 مع تأكيد دعم اللعبة للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock