الاخبار

يمكنك لعب Ghost of Tsushima كفيلم ياباني قديم بالأبيض والأسود!

كشف لنا استديو ساكر بانش اليوم عن عشرين دقيقة تقريباً من لعبته المنتظرة بشدة Ghost of Tsushima القادمة لنا بعد شهرين على البلايستيشن 4. خلال هذه الدقائق حصلنا على نظرة أولى لنظام القتال وعلى إمكانية تخصيص الدروع وعوامل لعب الأدوار التي ستحتوي عليها اللعبة بالإضافة لأشياء جانبية مثل إحتواء اللعبة على دبلجة يابانية وإنكليزية ووضع الصور وإمكانية لعب اللعبة بالأبيض والأسود — أجل هذا صحيح.

في الدقائق الأخيرة من المقطع الذي يمكنكم مشاهدته كاملاً من خلال الضغط هنا، أظهر لنا فريق التطوير وضع سينيما الساموراي الذي يحوّل مظهر اللعبة إلى فيلم سنيمائي ياباني قديم بالأبيض الأسود مع التشويش البسيط. وفقاً للمطورين، يمكنكم تفعيل هذا الوضع من بدايات اللعبة وسيمكنك من تجربة Ghost of Tsushima بطريقة مختلفة تماماً وشخصياً اعتقد أنّها ستقدم لذّة أُخرى وتستحق التجربة. أيضاً ذكرتني بشكل كبير بأفلام بروس لي خاصةً لحظة القتال بالسيوف. ادناه يمكنكم مشاهدة ما نتحدث عنه حقاً. حتى لو لم يثير إهتمامكم الموضوع، الموسيقى الحماسية التي ستسمعوها تستحق مشاهدة المقطع القصير.

ستصدر لعبة Ghost of Tsushima بشكل حصري على البلايسيتشن 4 في السابع عشر من يوليو. نحن في VGA4A حقاً متشوقين للعبة ونعتقد أنّها ستكون أفضل لعبة من سوني هذا العام. ماذا عنكم أنتم أعزائنا القُراء؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وابقوا معنا لتغطية كاملة لكافة التفاصيل التي تم الكشف عنها على الموقع.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار