مطور Cyberpunk 2077 سيستمر بالتعاون مع ممثلين من هوليوود..

خلال السنوات الأخيرة، أصبحنا نرى أشهر ممثلي الأفلام متواجدين بكثرة في صناعة الألعاب، وخير مثال على ذلك هي لعبة Cyberpunk 2077 من CD Projekt Red التي وظفت إدريس ألبا و كيانو ريفيز كشخصيات محورية فيها.

وفقًا للكاتبة الرئيسية Magda Zych التي تعمل على الجزء الثاني من Cyberpunk2077، هناك فرصة جيدة لإستمرار التعاون مع ممثلين من هوليوود، طالما أن هذه الخطوة منطقية بالنسبة للقصة التي يتطلع المطور إلى سردها من خلال ألعابه.

في حديثها خلال مقابلة جديدة مع GamingBolt، قالت Zych أن الهدف النهائي هو أن يقوم الممثلون المعنيون بتجسيد أدوارهم بشكل صحيح والمساهمة في جذب اللاعبين إلى قصة اللعبة وعالمها، وتابعت:

“أي ممثل موهوب سيساعدنا في رواية قصصنا بالطريقة التي تخيلناها وفي نفس الوقت قادر على مساعدتنا في الوصول إلى جماهير جديدة من بين معجبيه هو فرصة عظيمة بالنسبة لنا.”

أكملت Zych بقولها أن CD Projekt  Red سترغب دائمًا في مواصلة البحث عن ممثلين مشهورين طالما كانوا منطقيين للقصة التي يريدون سردها في ألعابهم. وأكدت أن دائمًا أكبر قدر من الاهتمام بالنسبة لهم هو التأكد من أن الممثل قادر على نقل شخصيته الافتراضية، وأن يكون مقنعًا في الدور، حتى يشعر اللاعبون في ألعابهم بالمصداقية قدر الإمكان.

في ذات المقابلة أيضًا تحدثت Zych عن تكملة سايبربانك ولمحت عن احتمالية وجود مدينة جديدة مختلفة تمامًا عن مدينة Night City من الجزء الأول، للمزيد من التفاصيل..

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button