اشعل حماسك بعرض الاطلاق للعبة Call of Duty: Modern Warfare..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare التي ستعود بنا اخيرا الى اسلوب السلسلة الكلاسيكي سواء في طور الاونلاين او حتى طور القصة الذي انتظره شخصيا على احر من الجمر و السبب يمكنكم انا تشاهدوه في عرض الاطلاق الذي صدر قبل قليل للعبة بالاسفل.

الفيديو يرصد لنا عدة مشاهد من طور القصة فقط و هذه هي المرة الاولى منذ مدة طويلة بان نحصل على عرض اطلاق لسلسلة Call of Duty يسلط الضوء فقط على طور القصة دون التركيز على طور الاونلاين او الزومبي او حتى الباتل رويال التي تعد من اهم عناصر دفع مبيعات اللعبة.

في طور القصة سنشهد عودة الكثير من الشخصيات التي عرفناها في سلسلة Modern Warfare مثل الكابتن براس و اعوانه في القوات الخاصة الذين سيتم ارسالهم في مهمة سرية من اجل تتبع اثار شحنة من غاز الاعصاب السام التي فقدت داخل حدود احد البلدان الشرق اوسطية (اسم البلد سيكون وهمي) و عليهم الوصول اليه قبل ان يصل الى ايدي مجموعات تريد مهاجمة الولايات المتحدة و حلفائها.

ايضا سنلاحظ في الفيديو ظهور اقتباسات من انطباعات بعض المواقع العالمية التي على ما يبدو مستعدة لاطلاق المراجعات الخاصة بها ربما في وقت قريب رغم ان جميع المواقع و النقاد في منطقة الشرق الاوسط لم يحصلوا على نسخة التقيم و المراجعة الخاصة بهم حتى الان و نتمنى ان نتمكن من الحصول عليها و تقديم مراجعتنا للعبة في الوقت المناسب.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر الجاري مع دعم للغة العربية بترجمة للحوارات و القوائم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock