اشعل حماسك بعرض الاطلاق للعبة Call of Duty: Modern Warfare..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare التي ستعود بنا اخيرا الى اسلوب السلسلة الكلاسيكي سواء في طور الاونلاين او حتى طور القصة الذي انتظره شخصيا على احر من الجمر و السبب يمكنكم انا تشاهدوه في عرض الاطلاق الذي صدر قبل قليل للعبة بالاسفل.

الفيديو يرصد لنا عدة مشاهد من طور القصة فقط و هذه هي المرة الاولى منذ مدة طويلة بان نحصل على عرض اطلاق لسلسلة Call of Duty يسلط الضوء فقط على طور القصة دون التركيز على طور الاونلاين او الزومبي او حتى الباتل رويال التي تعد من اهم عناصر دفع مبيعات اللعبة.

في طور القصة سنشهد عودة الكثير من الشخصيات التي عرفناها في سلسلة Modern Warfare مثل الكابتن براس و اعوانه في القوات الخاصة الذين سيتم ارسالهم في مهمة سرية من اجل تتبع اثار شحنة من غاز الاعصاب السام التي فقدت داخل حدود احد البلدان الشرق اوسطية (اسم البلد سيكون وهمي) و عليهم الوصول اليه قبل ان يصل الى ايدي مجموعات تريد مهاجمة الولايات المتحدة و حلفائها.

ايضا سنلاحظ في الفيديو ظهور اقتباسات من انطباعات بعض المواقع العالمية التي على ما يبدو مستعدة لاطلاق المراجعات الخاصة بها ربما في وقت قريب رغم ان جميع المواقع و النقاد في منطقة الشرق الاوسط لم يحصلوا على نسخة التقيم و المراجعة الخاصة بهم حتى الان و نتمنى ان نتمكن من الحصول عليها و تقديم مراجعتنا للعبة في الوقت المناسب.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر الجاري مع دعم للغة العربية بترجمة للحوارات و القوائم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى