ملفات لعبة Atomic Heart الخاصة بالمطورين تتسرب عبر الإنترنت..

تقترب لعبة Atomic Heart من موعد إطلاقها الذي يبعد عنا بضعة ساعات فقط. لكن بشكل مفاجئ وغير متوقع تم تسريب بعد الملفات الخاصة بالمطورين ونسخة أولية من اللعبة عبر شبكة الإنترنت. الفريق يحاول إيقاف وسحب كل ما تم تسريبه.

لعبة Atomic Heart قادمة من فريق Mundfish الروسي، تسير أحداث اللعبة في المستقبل البعيد والخيالي. يلعب اللاعب بشخصية جندي سابق مدرب جيدًا لإستعادة السيطرة على منشأة خرجت فيها الروبوتات عن السيطرة وبدأت بمهاجمة البشر وقتلهم.

اللعبة من منظور الشخص الأول ذات قصة خطية وعالم شبع مفتوح يسمح لك بالإستكشاف. لكن، لسوء الحظ وقبل 48 ساعة فقط على إطلاق اللعبة تسربت بعض ملفات مطوريها ونسخهغ الأولية عبر شبكة الإنترنت وبالتحديد من خلال مجتمع Reddit.

ذكر الموقع أن تسريب تصميم اللعبة قد تم إسقاطه إلى نظام أساسي يسمى Breached. هذه المعلومات تسير جنبًا إلى جنب مع الإدعاءات التي ظهرت في نوفمبر. مما يشير إلى أن ملفات اللعبة الأساسية قد وقعت في ايدي طرف ثالث، كان يسأل على Reddit عما ينبغي أن يفعله بهذه الملفات. منذ ذلك الحين، تم حذف المشاركة الأصلية، والآن بعد أكثر من ثلاثة أشهر بقليل وقبل أيام من الإطلاق، هناك احتمال أن يكون هذا الشخص قد أوفى بوعده.

قبل أيام استطاع مجموعة من اللاعبين الحصول على اللعبة ومشاركتها عبر منصات مختلفة. وهذا الأمر أغضب المطور لأنه لعبته كشفت بالكامل قبل إطلاقها. حتى الآن معظم التسريبات تم السيطرة عليها ولكن الخوف من وجود نسخة مخبأة عند أحدهم قد يحاول من خلالها ابتزاز الفريق مستقبلًا.

Atomic Heart من المقرر إطلاقها على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي في الواحد والعشرين من الشهر الجاري. وكان ملحن اللعبة قد كشف في وقت سابق انه سيتبرع بكامل أرباحه منها لضحايا الحرب الروسية الأوكرانية.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button