يوشيدا: بعد تجربة Death Stranding لـ 10 ساعات اللعبة ستجعلنا نبكي..

قرابة الشهر على اطلاق لعبة Death Stranding و مازلنا نتلقى المزيد من المعلومات و التفاصيل حول اسلوب اللعب و القصة التي مازلنا نعاني من غموض احداثها و لكن اليكم المزيد من التشويق خصوصا من شخص تمكن تجربة اللعبة لمدة 10 ساعات متواصلة.

رئيس استيديوهات سوني العالمية سوهي يوشيدا تمكن مؤخرا من تجربة اول 10 ساعات من اللعبة حسب ما اخبر به موقع DualShockers و اضاف رغم انه قضى 10 ساعات متواصلة في اللعبة الا انه شعر بان اللعبة مازالت في بدايتها و انه لم يتمكن مع الغوص في قصتها و هذا يؤكد ما اخبرنا به كوجيما بان احداث اللعبة ستكون بطيئة و متفرعة و لا يوجد وقت محدد للزمن اللازم لانهاء قصتها كباقي الالعاب.

يوشيد حسب ما اخبرنا به فقد قام بتجربة اللعبة لاول مرة في حضور كوجيما و عدد من المطورين و قد اعترف بان كوجيما قام بتوضيح بعض الاشياء له خلال تجربته للعبة لم يكن هو يعلم بها مثل استخدام الادوات, و اضاف يوشيدا ان تجربته كانت مثيرة.

اما فيما يتعلق بالقصة فقد وصفها يوشيدا بانها تشبه مسلسلة محبوك من مسلسلات نيتفليكس المميزة و اضاف قائلا ان فريق التطوير الذي كان حاضر معه اخبره بان احداث اللعب في النصف الثاني ستجعله يبكي.

أقارن القصة بمسلسلات نيتفليكس الأصلية المحبوكة بشكل متقن فعلاً, كان يبدو لي الأمر وكأنني وصلت إلى نصف هذا المسلسل فقط وما زالت هناك توقعات كثيرة لما يمكن أن يحدث بعد ذلك. أيضًا سمعت أنني سأبكي عند بلوغي النصف الثاني من اللعبة. هذا ما أخبرني به موظفو شركة Kojima Productions، وقد أخبرني مصحّح الأخطاء في شركة سوني بهذا الامر أيضًا.

يوشيدا

رغم تخوف الكثير من فكرة اللعبة و احداث القصة الا انه مثل هذه التصريحات قد تكون مطمئنة للكثير منا بان اللعبة تمتلك الكثير من المفاجأت و الاحداث المثيرة التي لم يكشف عنها حتى الان و ستجعل تجربتنا للعبة ممتعة.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر المقبل مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية, و الان بعد كل هذا هل تثق في ما تحدث به يوشيدا ام انك ترى ان الامر مجرد ترويج اعلامي للعبة ليس اكثر؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button