مميز

سوني تكشف عن موعد اطلاق البلايستيشن 5 و الاسم النهائي للجهاز

اذا و على غرار الكشف الاول عن مواصفات جهاز سوني القادم البلايستيشن 5 التي فاجأتنا به دون موعد مسبق قبل عدة اشهر تعود اليوم سوني و تكشف بشكل مفاجئ عن موعد اطلاق الجهاز و الاسم النهائي الذي سيحمله.

سوني اعلنت عبر مدونة البلايستيشن الرسمية اليابانية و موقع Wired ان الجهاز سيحمل اسم بلايستيشن 5 Playstation 5 و سيشار له بالاختصار PS5, اما فيما يتعلق بتاريخ الاطلاق فسوف يصدر الجهاز حول العالم في موسم اجازات العام القادم 2020 و هذا يتطابق مع التسريبات و التوقعات التي تحدثنا عنها في كثر من مناسبة بان الجهاز سيصدر في الربع الاخير من العام القادم و قد يكون الموعد هو شهر نوفمبر كما تحدثت التسريبات من قبل.

نتوقع بعد هذه الخطوة ان تعلن سوني عن الموعد النهائي للكشف عن الجهاز بشكل كامل و الذي يتضمن الكشف عن الشكل النهائي للجهاز و الملحقات التابعة له بجانب الخصائص النهائية و العاب الاطلاق المتوقعة و اخير السعر الذي مازال يقلق الكثير من منتظري الجهاز.

هناك توقعات تتحدث بان سوني قد تكشف عن جهازها بشكل كامل في شعر فبراير (2) من العام القادم و ربما هذه المصادر تكون دقيقة خصوصا بعد ان بدأت تتحول هذه التسريبات الى حقيقة و لكن يبقى ان ننتظر اعلان رسمي حول ذلك.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button