شاهد رسالة كوجيما للاعبين العرب بخصوص لعبة Death Stranding..

لعبة Death Stranding الغامضة هي واحدة من أضخم الألعاب القادمة لنا هذا العام ومن أكثر الألعاب المنتظرة أيضاً، مؤخراً حصلنا على العديد من المعلومات حول اللعبة واليوم تحدثنا عن موعد إطلاق التقييمات والمراجعات الأولية لها وعلمنا سابقاً أيضاً من بلايستيشن الشرق الأوسط أنّ العنوان القادم سوف يدعم اللغة العربية كنصوص وحوارات، اليوم تم إطلاق مقطع جديد يتحدث به كوجيما مع اللاعبين العرب.

يبدأ هيديو كوجيما المحبوب بـ “السلام عليكم” ومن ثم يتحدث عن موعد إصدار Death Stranding الذي سيكون في الثامن من نوفمبر ويتمنى أن تنال اللعبة إعجاب اللاعبين العرب، بدون إطالة أكثر إليكم الفيديو الجديد الذي تم نشره من قبل حساب بلايستيشن الشرق الأوسط:

العنوان المثير للإهتمام أنتهى من فترة التطوير وأصبح جاهز للإطلاق ويكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. بالنسبة لي لا أعلم حقاً إن كنت متحمس لتجربتها إلا أنني متحمس لمعرفة ما إن كانت ستنجح ومتحمس لرؤية النمط الجديد الذي يحاول كوجيما تقديمه لنا.

هذه الحركة جميلة للغاية من المُطور وبإسمي وبإسم VGA4A أشكر كويجما وشركة سوني أيضاً على دعمها المستمر للغة العربية وللاعبين العرب، ما رأيكم أنتم بهذه الرسالة، هل أنتم متحمسون لتجربة Death Stranding؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  حملة تخفيضات متجر مايكروسوفت على العاب كابكوم لجهاز الاكسبوكس وان..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock