اخيرا, الاعلان عن موعد اطلاق Mass Effect Legendary Edition مع الكثير من التحسينات الرائعة..

اذا بعد الشائعات والتسريبات التي استبقت الاعلان الرسمي كشفت قبل قليل شركة EA عن موعد اطلاق ثلاثية Mass Effect المحسنة التي ستصلنا تحت اسم Mass Effect Legendary Edition على منصات الجيل الماضي والحاسب الشخصي.

من خلال عرض جديد يستحق المشاهدة (بالاعلى) تم الكشف عن الكثير من التحسينات التي ستطال الاجزاء الثلاثة والامر لن يكون محدود برفع دقة الوضوح والاداء فقط بل ايضا سيكون هناك تحسينات على مستوى الرسومات والمؤثرات البصرية في الاجزاء الثلاثة.

يتضمن الإصدار الأسطوري Mass Effect Legendary Edition على جميع الإضافات التي صدرت لجميع الاجزاء الثلاثة الاساسية (الاول والثاني والثالث)، مثل حزم الأسلحة والدروع بالإضافة إلى حزم DLC للمحتوى القصصي, ايضا ستدعم جميع هذه المحتويات تقنية الوان HDR الديناميكية ودقة وضوح تصل إلى 4K.

لكن الامر لن يكون محدد بذلك وبشكل أكثر تحديدًا، يمكنك توقع نماذج شخصية وإضاءة محدثة وتفاصيل عالية الدقة وتظليل وتأثيرات بصرية محدثة، وظلال أفضل، بالإضافة إلى تحسينات في سقوط الضوء وعمق مجال الرؤية وبالطبع ستمتد التحسينات ايضا إلى المشاهد السينمائية في الاجزاء الثلاثة.

BioWare is finally improving Black character customization in Mass Effect: Legendary Edition - The Verge

ايضا ورغم ان اللعبة ستعمل من خلال تقنية التوافق المسبق على منصات الجيل الجديد الا انها ستحصل على بعض التحسينات مثل الاستفادة من سرعة هذه الاجهزة من خلال التحميل السريع, اخير سنتخلص من شاشة المصعد الطويلة, ايضا نسخة الحاسب الشخصي ستدعم الشاشات الواسعة 21:9 بجانب دعم استخدام وحدات التحكم الخارجية بشكل تلقائي وكامل.

تم تحسين طريقة اللعب أيضا لا سيما في الجزء الاول حيث يمكنك توقع واجهة مستخدم محسنة وشاشة HUD اكثر فعالية، وذكاء اصطناعي محسن بشكل كبير عن السابق مع بعض الترقيات في جودة الحياة لشخصيات وعالم اللعبة التفاعلي لجعلها أكثر انسجام مع الاجزاء الاخرى, ايضا تم تحسين اسلوب القتال والالتحامات والفضل يعود بالتأكيد الى نظام التحكم الجديد.

ايضا الشيء الرائع الذي سيجعل الاجزاء الثلاثة مترابطة ببعضها البعض هي اضافة نظام التعديل على الشخصية مع اضافة شخصية Shepard الانثوية التي تواجدت في الجزء الثالث كشخصية اساسية في الاجزاء الثلاثة.

لعبة Mass Effect Legendary Edition ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 اكسبوكس وان والحاسب الشخصي يوم 14 مايو (5) من هذا العام مع دعم تشغيل اللعبة على منصات الجيل الجديد من خلال التوافق المسبق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button