الكشف عن موعد إطلاق التقييمات الأولى للعبة Death Stranding..

لعبة Death Stranding التي ينتظرها الكثيرين أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى حيثُ يفصلنا تسعة وعشرين يوم فقط عن موعد إصدارها على البلايستيشن، العنوان الغامض هو من أكثر الألعاب المنتظرة لعام 2019 والبعض متحمس لها لأنّها ستقدم تجربة غريبة وفريدة من نوعها والبعض متحمس لها بشكل كبير لأنّها من هيديو كوجيما. اليوم تم الكشف بشكل غير مقصود غالباً عن موعد إطلاق التقييمات الأولى لها.

على حسب منتدى ResetEra الشهير، تم نشر تغريدة وصورة على الانستاغرام تكشف لنا عن هذا لكن تم حذف كلاهما — لكننا جميعنا نعلم المقولة الشهيرة التي تقول “إذا كان على الانترنت، فسيبقى على الانترنت. على حسب المنتدى، سوف يتم إطلاق التقييمات قبل أسبوع من موعد إطلاقها وتحديداً في الاول من نوفمبر الساعة العاشرة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية. هذا يدل على أنّ سوني وكوجيما يثقان بشكل كبير بعنوانهم المنتظر حتى سيقومان بالكشف عن تقييماته قبل أسبوع كامل من موعد إطلاقه، وهو أمر لا نراه بجميع الألعاب.

مؤخراً وصلت لعبة Death Stranding لعناوين الأخبار بشكل مستمر حيثُ رسوماتها وأسلوب لعبها أبهر الممثل الشهير مادس ميكلسن وأيضاً رئيس استيديوهات سوني العالمية سوهي يوشيدا قام بتشبيه العنوان القادم بمسلسل من شبكة نيتفليكس المعروفة وعلمنا أنّ القسم الثاني من اللعبة سيجعلنا نبكي.

بالنسبة لي أنا لستُ متحمس حقاً لتجربتها إلا أنني متحمس لمعرفة كيف ستكون اللعبة وهل سوف تقدم لنا تجربة مميزة بطريقة لم نراها بأيّ لعبة أُخرى؟ هذا سؤال لن نستطع معرفته من الآن لكن كل ماعلينا هو أن ننتظر موعد إطلاقها الذي سيكون في الثامن من نوفمبر او الإطلاع على مراجعاتها التي ستتصدر قبل أسبوع من هذا الموعد كما ذكرنا أعلاه.

بالوقت الحالي شاركونا بتوقعاتكم لمعدل التقييمات التي ستحصل عليه اللعبة من مختلف مواقع النقاد العربية والأجنبية في التعليقات ادناه! — بالنسبة لي انا أعتقد أننا سنحصل على تقييم بين الـ 82 و الـ 88.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button