لعبة Oxenfree المستقلة تتخطى حاجز المليون نسخة مباعة..

الألعاب المستقلة هي مكان ولادة الأفكار الجديدة بعالم الألعاب وهي من الأنواع المُفضلة بالنسبة لي ولعبة Oxenfree التي سنتحدث عنها بهذا الخبر تعتبر واحدة من افضل ألعاب الإختيارات التي قمت بتجربتها الى الآن بسبب قصتها وشخصياتها والتمثيل الصوتي.

مؤخراً استديو Night School وصل لعناوين الأخبار بسبب عنوانه الجديد Afterpaty لكن اليوم سنتحدث عن عنوان الاستديو الأول الذي علمنا أنّه باع أكثر من مليون نسخة — وهو رقم ضخم بالنسبة للعبة مستقلة.

المدير الإبداعي المشارك شين ميركيل شاركنا هذا الخبر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيثُ قال في تغريدته أنّ اللعبة باعت أكثر من مليون نسخة وأحصلت على أكثر من ثلاثة مليون عملية تحميل، ما ساعدها بشدة على ذلك هو وجودها على خدمة مايكروسوفت الشهيرة Xbox Game Pass. صحيح أنّه مر أكثر من ثلاثة أعوام على موعد إصدارها إلا أنّ تحقيقها لهذا الإنجاز هو أمر رائع.

https://twitter.com/seankrankel/status/1181752554503340033

أما بالنسبة للعبة Afterparty القادمة لنا من ذات الاستديو، انا متحمس للغاية لتجربتها وتحدثت عنها قبل عدة أسابيع. مثل لعبة Oxenfree تتقدم وتدور قصة لعبة أفتربارتي حول قرارات وإختيارات اللاعب. سوف تلعب انت بالأصدقاء ميلو و لولا الذان يمكنك التبديل بينهما في أيّ وقت تريده. عندما تبدأ اللعبة ستجد نفسك عالقاً في الجحيم دون أيّ فكرة عن كيفية وصولك إلى هناك، على الرغم من أنّ الجحيم عبارة عن حفلة لا تنتهي إلا أنهما يرغبان العودة إلى المنزل بشدة لكن للخروج لا يوجد إلا أمر واحد يجب عليك فعله: عليك هزيمة الشيطان في مسابقة للشرب.

سوف تصدر Afterparty في التاسع والعشرين من شهرنا الحالي على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون ويمكنكم تجربة العنوان السابق على جميع منصات الألعاب المتوفرة لهذا الجيل.

هل أنتم من مُحبينها؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم حول العنوان السابق والجديد للاستديو في التعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button