لعبة The Last of Us Part 2 ستحتوي على مناطق قابلة للإستكشاف مثل أنتشارتد 4..

شاهدنا في فيديوهات الاستعراض للعبة The Last of Us Part 2 كيف يمكن لبطلة اللعبة “ايلي” التحرك بشكل شبه حر في كثير من مناطق اللعبة و استكشاف بعضها بينما تستخدم بعضها للتخفي و الهروب من الاعداء الذين يبحثون في كل مكان عنها و لكن الى اي مدى سيكون عالم اللعبة مفتوح؟

استديو Naughty Dog أصبحوا من أفضل استديوهات الألعاب من الجيل الماضي وصنعوا اسم لأنفسهم من خلال تقديم ألعاب قصصية وسردية ممتعة بشكل كبير. مؤخراً ألعابهم الأخيرة إحتوت على خصائص العالم المفتوح، ليست عالم مفتوح كامل إنما مناطق مفتوحة يمكن للاعبين التجول بها بحرية وعمل مهمات أُخرى ومن ثم الذهاب للمهمة الرئيسية كما في لعبة Uncharted 4: A Thief’s End و Uncharted: The Lost Legacy.

لعبة The Last of Us Part 2 المنتظرة بشدة لن تكون ذو عالم مفتوح والاستديو المُطور لها قدم لنا عدة أسباب منطقية ومفهومة لكن اللعبة كما في العناوين السابقة ستقدم مناطق مفتوحة. في حديث نيل دراكمان المدير الإبداعي للعبة بالتحدث مع مدونة البلايستيشن حول هذا الموضوع وقال أنّ أحياناً سوف يتم إسقاط التوتر الموجود بعالم اللعبة وسيسمحوا للاعبين بالتنفس. ففي حديثه قال:

كما في Uncharted 4 و The Lost Legacy، نحن نقوم بتجربة مناطق وخطط أكبر. سوف نقوم بفعل ذلك مع اللعبة أيضاً وسنستخدمه بجوانب القصة فمثلاً عندما نقوم بإسقاط التوتر، نريد منك التفكير  “ماذا أفعل بعد ذلك؟ ما الذي أرغب في استكشافه هنا؟” — لدينا هذا.

لعبة The Last of Us Part 2 هي أضخم لعبة قام استديو نوتي دوغ بتطويرها وهي أكبر بنسبة خمسين بالمائة من الجزء الأول لذا من المتوقع أنّ عالمها سيكون أكبر وسيقدم حرية أكثر.سوف يصدر الجزء الثاني من أيقونة البلايستيشن  في الواحد والعشرين من فبراير عام 2020 بشكل حصري على البلايستيشن 4، مؤخراً تصدرت اللعبة جميع عناوين الأخبار لذا يمكنكم الإطلاع على كل ما تم الكشف عنه حولها من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock