منصة Twitch تقدم نظام مكافئات للاعبين في حال تم اللعب بشكل جيد

تعتبر منصة Twitch العالمية واحدة من أشهر خدمات البث التي يستخدمها اللاعبين، هذا ان لم تكن الأقوى بين جميع المنصات التي يلجأ اليها المؤثرين من أجل بث ألعابهم المفضلة.

حيث أصبحت الاهتمام بمشاهدة اللاعبين اثناء لعبهم قريبة جداً من متعة اللعب بحد ذاتها، ومن خلال ذلك أولت استوديوهات الألعاب والمطورين اهتمامًا كبيراً بشكل ملحوظ بهذه المنصات.

فالكثير من شركات التطوير عملت جاهدة على تجنيد لاعبين مؤثرين وأسماء كبيرة مشهورة على منصة تويتش من أجل البث ولخلق ضجة او دعاية بشكل غير مباشر لعناوينها وذلك عبر أنظمة المكافآت .

منصة Twitch قامت قبل فترة بتطوير وتحديث نظام جديد بالمكافآت يحمل اسم الـ Drop System للاعبين، حيث يسمح هذا النظام الجديد بأعطاء المطورين مزيدًا من التحكم في كيفية توزيع هذه المكافآت.

مما يعني أنه قد يتعين على القائمين بالبث المباشر خاصةً اللاعبين إكمال أحداث معينة أو مهمة داخل اللعبة مثل حل لغز، أو قتل زعيم، او اكتشاف عنصر مميز، من أجل مكافئة لاعبيهم.

يسمح نظام Drop System الجديد لصانعي الألعاب بتضمين عمليات معينة كإلغاء قفل مرتبطة بواجهة Twitch’s Enhanced Experiences، مما قد يعني هذا أنه يتم تنشيط المكافآت عندما يكمل أحد اللاعبين مستوى معين او مهمة معينة، على سبيل المثال ستكون اخر من ينجو في لعبة Fall Guys.

وسيتمتع المطورين بحرية أكبر في إخفاء عمليات التنشيط في أي جزء من لعبتهم، حيث يمكن أن تكون أحدى المهمات قائمة على الوقت، مما يتطلب من المشاهدين ضبط القناة لفترة محددة من الوقت للوصول إلى مكافأتهم.

وذكرت منصة Twitch إنه أعادة تصميم نظام الـ Drops للسماح للمشاهدين بمعرفة مدى قربهم من تحقيق الأهداف المستندة إلى الوقت، وإزالة بعض من العشوائية  في النظام الحالي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button