الكشف عن قوة “Demon Software” في لعبة Cyberpunk 2077..

مؤخرا هذا الاسبوع كانت لعبة Cyberpunk 2077 متواجدة في استراليا ضمن فعاليات حدث PAX و قد تم استعراض ديمو جديد امام بعض الحضور خلف الابواب المغلقة حيث اكدت لنا بعض المصادر انه تم استعراض نظام جديد يدعى Demon Software و ايضا مشاهد من القتال باستخدام سوط الـ Nano Wire.

حسب تصريحات بعض الاعلامين فسيمتلك اللاعب واحدة من المهارات الجديدة تدعى Demon Software والتي سيحصل عليها في اللعبة و سيتمكن من تطويرها و هذه القدرة ستجعله قادر على اختراق المدعمات السايبرية في اجساد الاعداء و استخدامها ضدهم, هذا الوصف يذكرني بالمشهد الاخير الذي تم استعراضه خلال فعاليات معرض E3 2019 عندما حاولت احد الفتيات التي تمتلك قدرة Demon Software في السيطرة على اذرع V السايبرية و استخدامها ضده, يمكنك مشاهدة العرض بالاسفل

ايضا تمكن الحاضرين من مشاهدة لقطات من اسلوب اللعب التي تم خلالها استخدام سوط Nano Wire الذي شاهدنا لقطات له في احد عروض اللعبة حيث سيتمكن اللاعب من استخدامه كسلاح فتاك و ايضا اداة لاختراق الحواسيب و ايضا عقول البشر المدعمين.

نتوقع ان يتم اطلاق فيديو استعراضي جديد للعبة مقتبس من مشاهد التي تم استعراضها في حدث PAX خلال الايام او الاسابيع القادمة.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل من العام القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم و ستتوفر الترجمة في جميع نسخ اللعبة حول العالم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock