عرض الاطلاق للعبة Death Stranding اقترب من الاكتمال..

عرض الاطلاق للعبة Death Stranding سيكون الاخير للعبة قبل اطلاقها مطلع الشهر القادم نوفمبر و يبدو ان كوجيما قد بدأ بوضع اللمسات الاخيرة على العرض الذي يشرف هو بنفسه على انتاجه.

كوجيما شاركنا على حسابه الخاص على تويتر قبل ذلك بانه يعمل هو بنفسه على فيديو الاطلاق الذي في العادة يتم اسناد مهمة انتاجه الى شركات متخصصة و لكن كوجيما اصر على ان يقوم بانتاجه لانه يعتقد بانه جزء من اللعبة و ليس مجرد فيديو تشويقي لها.

اليوم يعود كوجيما مرة اخرى و عبر حسابه على تويتر ليخبرنا بانه اقترب بشكل كبير من الانتهاء من العمل على الفيديو و عرض لنا صورة من مكتبه الخاص و كمبيوترة الشخصي الذي يستخدمه في انتاج الفيديو كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

View image on Twitter

كما اسلفت فسوف يكون عرض الاطلاق هو العرض الاخير للعبة لذلك قد لا يكون هناك وقت طويل بين اطلاق هذه العرض و اطلاق اللعبة الذي سيكون في 8 نوفمبر القادم و ربما يتم اطلاق الفيديو قبيل او في نفس يوم اطلاق مراجعات اللعبة التي تم التأكيد انها ستصدر للعلن في 1 نوفمبر اي قبل اسبوع من اطلاق اللعبة.

في خبر اخر تمكن بعض الاعلامين مؤخرا من تجربة اللعب لعدة ساعات و وصف احدهم انه رغم خلو عالم اللعبة و لا يوجد سوى سام يتحرك وحيدا الا انه وصف الامر بانه جدا غريب و سيجعلك تشعر بمشاعر مختلطة بين الوحدة و الرعب و القلق و الترقب و كأن العالم و الاجواء صنعت بطريقة تجعلك تشعر بكل هذا, بينما وصف يوشيدا تجربته للعبة بانها ستجعلنا نبكي, تفاصيل اكثر هنا..

لعبة Death Stranding ستصدر على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم في النسخة المحلية فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock