الاخباربلايستيشن 5

هل هذا يعني انه تم تأجيل اطلاق لعبة God of War: Ragnarok على PS5 الى عام 2022!

استعدادات سوني لاطلاق جهاز PS5 خلال الايام القليلة القادمة مستمرة حيث قامت قبل قليل بالافراج عن عرض الاطلاق الخاص بالجهاز والذي يسلط الضوء على اهم عناصر النجاح وهي العناوين الحصرية التي ستصدر خلال مرحلة الاطلاق وخلال العام القادم ولكن God of War: Ragnarok لم تكن في القائمة!!

خلال العرض الجديد وفي الجهة السفلية تم تحديث الاطار الزمني لاطلاق اهم الحصريات القادمة للجهاز حيث علمنا ان كل من لعبة Marvel’s Spider-Man Miles Morales والنسخة المُطوّرة من Demon’s Souls ستتوفر في يوم الاطلاق خلال هذا الاسبوع بينما ستصدر كل من لعبة Gran Turismo 7 ولعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ولعبة Returnal خلال النصف الاول من العام القادم 2021 و لعبة Horizon Forbidden West خلال النصف الثاني من العام القادم.

الفيديو لم يذكر لعبة God of War: Ragnarok التي تم الكشف عنها في شهر سبتمبر الماضي والتي تم التأكيد حينها انها قادمة ايضا في عام 2021.

تجنب ذكر اسم اللعبة لا يعني بالضرورة انه تم تأجيلها ولكن سوني ربما ستجعل الباب مفتوح امام المطورين بعدم التاكيد مرة اخرى على موعد الاطلاق خاصة انه مازالت جائحة كورونا تؤثر على اداء وامكانات مطوري الالعاب حتى الان.

هل تتوقع ان يتم تأجيل اللعبة الى موعد اخر ربما العام القادم ام ستحتفظ بها سوني ضمن جدول اطلاقات العام القادم على ان تجعل الاعلان عن موعد الاطلاق مفصل لتشويق جمهور اللعبة بشكل اكبر ودفع مبيعات جهاز PS5 بشكل مستمر طوال الفترة القادمة؟ شاركونا ارائكم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار