لعبة Fortnite تختفي في الثقب الاسود و لعبة جديدة تظهر لتسلية الجمهور..

في البداية نعتذر عن المشكلة التي تسبب في توقف الموقع لعدة ساعات بسبب تطبيق بعض التحديثات, لكن دعونا نتحدث عن الاهم الان و هو اختفاء لعبة Fortnite من على الانترنت منذ عدة ساعات بالتحديد منذ الساعة 9 بالتوقيت المحلي بعد انتهاء العد التنازلي.

في البداية انتهى العد التنازلي و بشكل مفاجئ بدا كل شيء يتغير في المكان حتى ظهر ذلك الثقب الاسود ليبتلع كل شيء و يخرجنا الى شيء يشبه الفضاء و كأن شيء ما يدور في الجهة الاخرى من هذا الثقب بينما نحن ننتظر على الناحية الاخرى لما سيحدث من تغيرات نعتقد انها ستكون جذرية استعداد للدخول الى الموسم 11 او بالاحرى الفصل الثاني في حياة لعبة Fortnite و جمهورها.

بينما تنتظر عودة سيرفرات اللعبة و اختفاء الثقب الاسود يمكنك تفعيل لعبة صغيرة لتقضي وقت بينما يتم تحديث سيرفرات اللعبة و لتفعيل هذه اللعبة يمكنك من خلال الضغط على هذه الازرار بالترتيب:

Up, Up, Down, Down, Left, Right, Left, Right, B/X, A/O, and Start/Enter

ستظهر لك لعبة كلاسيكية هي عبارة عن طائرة على شكل قطعة بيتزا يمكن من خلالها اطلاق النار على اطباق سوف تتساقط عليك من الجو, اللعبة كافية لتسليتك انت و اصدقائك الى حين عودة سيرفرات اللعبة من جديد.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock