Valve ستصدر نسخة جديدة من الجهاز المحمول Steam Deck

زادت الشركة أيضًا من كمية إنتاج الجهاز المحمول

بعد عدة أشهر من توفر الجهاز المحمول Steam Deck بالأسواق، تجاوز الطلب على كمبيوتر الألعاب المحمول بشكل كبير توقعات شركة Valve، وعلى ما يبدوا فإنها قد تخطط لإنتاج نسخة جديدة أو محسنة من جهاز Steam Deck  في وقت ما.

بالأمس، أصدرت شركة Valve كتيب رقمي مجاني يتكون من 50 صفحة حول Steam Deck للسوق الآسيوية، وفي أحد اقسام الكتيب في الصفحة 26 ذكرت العبارة الآتية “المستقبل والمزيد من SteamOS” حيث تخطط الشركة المصنعة العمل على وحدة التحكم المحمولة لسنوات من خلال إصدارات الأجهزة والبرامج الجديدة، ويتابع الكتيب نقلا عن المسرب Wario64:

في المستقبل ، ستتابع Valve هذا المنتج بإدخال تحسينات وتكرارات على الأجهزة والبرامج ، وتقديم إصدارات جديدة من Steam Deck إلى السوق.

يذكر أن الجهاز المحمول لاقى نجاح منقطع النظير داخل الأسواق العملاقة فاقت جميع التوقعات، والطلبات الكثيرة على الجهاز جعلت من شركة Valve عاجزة تماماً عن تغطية معظم الطلبات في الوقت المحدد، ولا يزال هناك العديد من اللاعبين الذين يرغب في تجربة الجهاز، ومع الأسف.. حتى لا توجد أي أرقام رسمية شاركتها الشركة المصنعة حول أرقام مبيعات الجهاز المحمول.

اقرأ المزيد حول الجهاز:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى