Valve ستصدر نسخة جديدة من الجهاز المحمول Steam Deck

زادت الشركة أيضًا من كمية إنتاج الجهاز المحمول

بعد عدة أشهر من توفر الجهاز المحمول Steam Deck بالأسواق، تجاوز الطلب على كمبيوتر الألعاب المحمول بشكل كبير توقعات شركة Valve، وعلى ما يبدوا فإنها قد تخطط لإنتاج نسخة جديدة أو محسنة من جهاز Steam Deck  في وقت ما.

بالأمس، أصدرت شركة Valve كتيب رقمي مجاني يتكون من 50 صفحة حول Steam Deck للسوق الآسيوية، وفي أحد اقسام الكتيب في الصفحة 26 ذكرت العبارة الآتية “المستقبل والمزيد من SteamOS” حيث تخطط الشركة المصنعة العمل على وحدة التحكم المحمولة لسنوات من خلال إصدارات الأجهزة والبرامج الجديدة، ويتابع الكتيب نقلا عن المسرب Wario64:

في المستقبل ، ستتابع Valve هذا المنتج بإدخال تحسينات وتكرارات على الأجهزة والبرامج ، وتقديم إصدارات جديدة من Steam Deck إلى السوق.

يذكر أن الجهاز المحمول لاقى نجاح منقطع النظير داخل الأسواق العملاقة فاقت جميع التوقعات، والطلبات الكثيرة على الجهاز جعلت من شركة Valve عاجزة تماماً عن تغطية معظم الطلبات في الوقت المحدد، ولا يزال هناك العديد من اللاعبين الذين يرغب في تجربة الجهاز، ومع الأسف.. حتى لا توجد أي أرقام رسمية شاركتها الشركة المصنعة حول أرقام مبيعات الجهاز المحمول.

اقرأ المزيد حول الجهاز:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button