حساب لعبة Fortnite على تويتر يبتلعه الثقب الاسود هو ايضا, ما الذي يحدث؟ 🙄

بينما اختفت لعبة Fortnite من على سيرفرات اللعبة على الانترنت بعد ان سحبت بواسطة ثقب اسود ترك اللاعبين تأهين في الفضاء يتسلون بلعبة صغيرة استعداد لجولة جديدة بتغيرات جذرية في اللعبة و يبدو ان هذه التغيرات لن تقف فقط على اللعبة بل ايضا على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

قبل قليل دخل حساب لعبة Fortnite على تيوتر في دوامة الثقب الاسود الذي ابتلع كل شيء فيه و لم يبقى سوى على رابط البث المباشر الذي يغطي التغيرات التي تحدث في الوقت الراهن للعبة التي مازالت في مرحلة الثقب الاسود حتى الان.

حتى الان لا يوجد اي تفاصيل حول التغيرات التي ستصل الى اللعب او موعد عودة السيرفرات حيث لم تصرح شركة ايبيك عن اي تفاصيل قبل ذلك لذلك يبقى علينا ان ننتظر حتى تعود سيرفرات اللعبة للعمل و نتوقع ان نشهد تغيرات كبيرة في الخريطة خصوصا مع التسريبات و التلميحات التي تحدثت عن وجود تغيرات ستشمل الخريطة بالكامل من ضمنها المواقع و اسماء المناطق.

ايضا قبل ذلك اختفت اللعبة من على منصة البث الشهيرة تويتش لتترك اللاعبين حائرين عن ما الذي يحدث بالضبط و الى اي مدى ستكون هذه التغيرات و لما تطال كل ما يتعلق باللعبة على الانترنت, ربما نحصل على الاجابة خلال الساعات القادمة.

يمكنكم متابعة البث المباشر لفعاليات التغير من خلال الفيديو بالاسفل و ابقوا معنا للمزيد من تفاصيل الجديدة و حتى ذلك الحين يمكنكم الدخول الى لعبة Fortnite على اجهزتكم و التسلي بلعبة الفضاء الصغيرة التي يمكنكم تفعيلها من خلال الخطوات التي اوضحناها هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock