تعرف على مخلوقات “الشامبليرز” التي ستواجهها في لعبة The Last of Us: Part 2..

سونى اشعلت الضوء الاخضر لمطوري لعبة The Last of Us: Part 2 للحديث بالمزيد من التفاصيل حول اللعبة بعد ان تم الكشف عن موعد اطلاقها قبل عدة اسابيع و منذ ذلك الوقت و نحن نتلقى المزيد من التفاصيل المشوقة حول اللعبة اخرها ما حصلنا عليه اليوم من مخرج اللعبة نيل دروكمان حول مخلوقات الشامبليرز.

تحدث نيل عن الشامبليرز او Shamblers التي ستكون احد انواع الاعداء الثلاثة المتحولة التي ستتواجد في اللعبة بجانب الرانيرز الذين يمكنهم ملاحقتك بسرعة و الكلكرز البطيئين و لكن يمتلكون ضربة قاضية, اما الشامبليرز فسيكونوا بين البينين حيث سيمتلكون اجسام مشحونة بذلك الغاز الحمضي الذي يمكن ان يتسبب بالحروق كل من يقع في مجاله و يمكن ان تنفجر في النهاية لتطلق سحابة من الغاز الحارقة التي ستحجب ايضا عنك مجال الرؤية في النهاية.

ايضا ذكر نيل بان الشامبليرز و الرانيرز سيمتلكون استراتيجية في المواجهة معك بحيث تقترب الشامبليرز منك و تطلق غازها الاخضر الذي سيحجب عنك مجال الرؤية و يمنعك من المرور من خلاله بينما سيفاجئك الرانيرز الذين سيندفعون من خلال اجسادها بعد تفجيرها لمفاجأتك و القضاء عليك.

المتحولون سيكونوا جزء من الاعداء الذين ستواجههم بينما سيشكلون البشر و كلاب الحراسة التي ترافقهم الجزء الثاني من التحديات التي ستواجهها في اللعبة خصوصا مع التحسن الكبير في الذكاء الصناعي الذي لاحظناه في الفيديوهات الاستعراضية للعبة و اسلوب اللعب الاخيرة و نتمنى ان تبقى التجربة بهذه الحدة في النسخة النهائية عندما تصدر في 21 فبراير من العام القادم حصريا على البلايسيتشن 4.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock