عاجل | تسريب العرض الاول لتحديث Fortnite الجديد, الفصل 2 الموسم الاول + صور

لعبة Fortnite تعود لساحة الاخبار و السيطرة من جديد, اللعبة انتهت او قضت على نفسها و لكنها بالاحرى و ان صح التعبير فإنها تصيغ نفسها من جديد هي و فريق تطويرها Epic Games في اللحظة التي ظن فيها اغلب اللاعبين ان اللعبة لن تعود بعد دخولها في ثقب اسود..!

حسنا, هذا الخبر دعم للغاية و يحتاج منك التركيز عزيزي اللاعب, فقد تسربت بعض الصور و المعلومات الخاصة بالموسم رقم 11, و بالصيغة الجديدة اصبح اسمه الان الموسم 2 الفصل الاول, موقع PCgamer كان اول من حصل على عرض الاول للتشويق للموسم الجديد قبل حذفه, و لحسن الحظ استطعنا الحصول على عرض اخر عبر احد الحسابات الغير رسمية  الخاصة بأخبار لعبة Fortnite كما تشاهدون ادناه و على الارجح سيتم حذفه قريبا.

بحسب الصور المسربة, ستشهد اللعبة الكثير من التغيرات في الموسم القادم, سيحصل اللاعبون على خريطة جديدة كليا حيث و كما ذكر تقرير موقع PCgamer فإن المناطق الموجودة في الخريطة الجديدة لن يتعرف عليها اي لاعب بما معناه ان الخريطة الجديدة لن تحتوي على مناطق مألوفة للاعبين.

الصورة اعلاه اخذت من العرض المسرب قبل حذفه و بالطبع يمكنكم مشاهدته في التغريدة اعلاه قبل الحذف, و كما نشاهد يوجد قوارب في اللعبة يستطيع اللاعبون استخدامها في الطور الجماعي و من الممكن ايضا ان تستخدم في اللعب الفردي, ايضا و بحسب صورة اخرى مسربة سيتمكن اللاعبون من الصيد في اللعبة كما نشاهد ادناه.

و اخيرا, تم اجراء تغيير جميل في طور اللعب الجماعي كفريق, حيث سيتمكن اللاعب من حمل زميله من نفس الفريق على ظهره في طريقة و لا اجمل و لا احلى اشبه بطرق الالعاب الكبيرة و يمكنكم مشاهدة الصور الاخيرة ادناه.

اذا معلومات مسربة جميلة من الطراز الرفيع للعبة Fortnite و يبدو ان اللعبة صيغت بشكل جيد و ستظهر لنا بحلتها الجديدة فهل يا ترى و بحسب رأيكم و توقعاتكم ستستمر سيطرة اللعبة المطلقة على العاب الاونلاين ام انها سينخفض تدريجيا حتى تختفي..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock