مطور Metro متأثر بحرب أوكرانيا في قصة الجزء القادم من السلسلة

المطور لديه هدف كبير وراء مشاريعه..

المطور 4A Games لديه أخبار جديدة حول مشاريعه المستقبلية مؤكد أنها لا تزال قيد التطوير حتى الآن وفي مرحلة بعيدة عن كشف واضح. لكن قد تغيرت الأمور منذ غزو روسيا لأوكرانيا العام الماضي، ويعمل الفريق بجد على Metro والمشاريع الأخرى الرغم من الظروف القاسية.

تؤثر الحرب في أوكرانيا على لعبة Metro القادمة وهي قيد التطوير منذ عام 2020 “للأفضل”.وقال الاستوديو أنه لم يخف أبدًا لأن Metro تحمل دائمًا رسالة سياسية قوية ومعادية للحرب. اللعبة بالتأكيد هدفها الأساسي هو الترفيه ولكن هناك هدف أكبر للمطور. وقد دفعت الحرب في أوكرانيا المطور إلى إعادة التفكير في القصة التي يجب أن تدور حولها لعبة Metro القادمة.

على الرغم من أن العنوان هذا “أهم شيء” بالنسبة للاستوديو في الوقت الحالي إلا أنه يريد ملائمة التوقعات. في الوقت الحالي لا توجد أخبار أخرى حول المشاريع القادمة وستكون جاهزة في الوقت المناسب والذي لم يشير إليه الاستوديو حتى الآن.

مثلك تمامًا، نتطلع حقًا إلى اليوم الذي نتمكن فيه من مشاركة المزيد من المعلومات عنها. تظل أهداف مشاريعنا التي نشرناها في آخر أخبار منا كما هي.

يتم تطوير لعبة Metro التالية على أجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي. وسيتميز العنوان باستغلال شامل لمحرك 4A Games، حيث صرح الاستوديو أن المحرك مستعد من الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة مثل الألعاب السابقة والتي في الأغلب ستكون لعبة بوضع فردي. بجانب هذا .. تعمل 4A Games أيضًا على لعبة جماعية في عالم ” ميترو” والتي لم تحصل على تفاصيل كبيرة بعد.

في رأيكم الى أي مدى من الممكن أن تؤثر الحرب الروسية على أوكراينا على لعبة الاستديو المقبلة ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button