عرض الاطلاق واهم التغيرات التي حصلت عليها لعبة Fortnite بعد عودتها من جديد

اذا بعد غياب اكثر من 48 ساعة لعبة Fortnite تعود من جديد الى محبيها الذين انتظروا كل هذه الساعات و هم يراقبون ذلك الثقب الاسود الذي ابتلع لعبتهم المفضلة و احتل شاشاتهم, و لكن العودة بكل تأكيد ستكون بحلة جديدة و الكثير من التحسينات و الاضافات الجديدة مع الفصل الثاني.

تحديث: حصلنا على عرض الاطلاق الرسمي للفصل الثاني من لعبة Fortnite و الذي تم الكشف عنه قبل عدة ساعات من الان نرى من خلاله جميع التغيرات الجديدة التي حدثت للعبة كما تحدثنا عنها في الاسفل بشكل مفصل.

نظام لعب جديد

في البداية سيكون للمياة تعامل اخر في اللعبة حيث سيتمكن اللاعب من السباحة في المياه و هذا الامر علمنا به في التسريبات و لكن الشيء الجديد هو ان اللاعب سيتمكن من استخدام سلاحة و هو داخل المياه كنوع من اللعب التكتيكي ضد خصومه كما سنشاهد في الفيديو ايضا سيتمكن اللاعب من استخدام القارب و التحرك في المياه بشكل اسرع و ايضا الخاصية الرائعة هي انه يمكن مهاجمة خصومك في المياه من خلال دهسهم بالقارب.

القارب سيكون مجهز بمعدات دفع Boost و كذلك قاذف للنابل و يمكن استخدامه لاستهداف خصومك على بعد مسافات قريبة و متوسطة من عرض البحر, ايضا سيتمكن اللاعبين من الصيد و لكن عليه البحث عن البرك المائية المناسبة لاصطياد الاسماك و التي يمكن اكلها و استرداد مقياس الحياة للشخصية كنوع من الدواء و ستلاحظون في الفيديو وجود الاسماك في القارب جاهزة للاستخدام.

اخيرا سيكون هناك نظام التقاط تلقائي للاسلحة و الموارد المهمة بحيث عند مرور الشخصية من فوق هذه الموارد او الاسلحة يتم التقاط المهم منها بينما يبقى الامر اختياري للموارد الاخرى حسب رغبة اللاعب.

الخريطة تحتاج الى استكشاف

الشيء الاهم الذي شهد تغيرات جذرية كبيرة هي الخريطة التي تجددت بشكل كامل و اصبحت تحتوي على مناطق جديدة باسماء جديدة و كذلك اسلحة جديدة يمكن العثور عليها في الخريطة و لكن عند القفز لاول مرة فيها فسوف تكون الخريطة مغطاة بالظلام بحيث يقوم اللاعب باستكشافها بشكل جزئ و يتعرف على مناطقها و الاسماء الخاصة بها و كل مكان يتم زيارته في الخريطة ينقشع عنه الظلام كما تشاهدون في الصورة بالاسفل..

View image on Twitter

هناك الكثير من المميزات و الخصائص الجديدة التي يتم اكتشافها بشكل متدرج في اللعبة و سنقوم بتحديث هذا التقرير بشكل مستمر لتغطية جميع التحسينات التي حصلت عليها اللعبة لذلك ابقوا اعينكم على التقرير خلال الساعات القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock