لعبة League of Legends قادمة بشكل رسمي للهواتف المحمولة والاجهزة المنزلية

لعبة League of Legends هي واحدة من أشهر الألعاب إن لم تكن أشهرها، فمن سنين إلى الآن لم تتوقف اللعبة عن التصدر بقوائم الأرباح الشهرية او المشاهدات على موقع البث الشهير تويتش. في البث المباشرة لعيد ميلاد اللعبة العاشر، كشفت شركة Riot المُطورة لها أنّ اللعبة سوف تتوفر على الهواتف المحمولة بشكل رسمي تحت اسم League of Legends: Wild Rift.

حسب المصدر التسجيل المُسبق للبيتا سوف يتوفر على أجهزة الأندرويد بوقت قريب بينما التسجيل على أجهزة الايفون والأيباد سوف يتوفر في وقتٍ لاحق سيتم الاعلان عنه. الجميع كان يتوقع هذا الإعلان خاصةً بعد الشائعات العديدة التي تحدثت حول هذا الموضوع، لكن ما لم يتوقعه الكثيرين هو أنّ اللعبة لن تدعم اللعب المشترك مع الحاسب الشخصي لذا لا تقلق ولا تلم لاعبي فريقك وتقول أنّهم من الهواتف المحمولة.

لعبة League of Legends: Wild Rift تشبه نسخة الحاسب الشخصي بشكل كبير لكن الفرق هنا انّ جميع أزرار واجهة المستخدم تم ضغطها لتصبح مناسبة على شاشات الهواتف المحمولة الصغيرة. الرسومات تبدوا متشابهة أيضاً بشكل كبير مما يعني أنّ غالباً ما ستقوم بإستنفاز بطارية جهازك  لذا انتبه عندما تقوم بتجربتها على هذا الامر. علمنا أيضاً أنّ اللعبة لن تحتوي على جميع الأبطال والمظاهر عند إطلاقها وعلمنا أيضاً أن المبارايات ستستمر لحوالي الخمسة عشر – عشرين دقيقة على عكس نسخة اللعبة الأصلية التي لا تقل عن ثلاثين دقيقة.

في النهاية كشفت لنا شركة Riot المُطورة لها أيضاً أنّ Wild Rift سوف تتوفر على أجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز) أيضاً لكن لم تقم بإخبارنا متى ولم تتحدث حول المنصات بشكل تفصيلي. هل أنتم متحمسون لتجربة واحدة من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق على هواتفكم المحمولة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock