اكسبوكس سيريس اكسالاخبارصور

تحديث: شركة AMD تعترف بان صورة جهاز اكسبوكس سيرياس اكس التي استخدمت في CES 2020 مزيفة..

تحديث: أحد مُمثلي شركة AMD تحدّث مع موقع Polygon لتوضيح أنّ شكل اكسبوكس سيرياس اكس الذي تم استعراضه ضمن حدث CES 2020 لم يأتي من مايكروسوفت، أيّ أنّه ليس رسمي وغير دقيق، ففي حديثه قال: “لم يتم الحصول على صور Xbox Series X المستخدمة أثناء المؤتمر الصحفي من مايكروسوفت ولا تمثل بدقة تصميم أو ميزات الجيل الجديد” و قد تم التأكيد ان الصورة مزيفة بغرض العرض ليس اكثر.

الموضوع الأصلي..

اليوم و بعد ان قام رئيس اكسبوكس فل سبينسر بتحديث صورة ملفة الشخصي على تويتر بصورة لوحدة معالجة الرسومات الخاصة بجهاز اكسبوكس سيرياس اكس و التي تبدوا انها ستكون جبارة قامت شركة AMD بعمل استعراض سريع لشكل الجهاز مكننا من القاء نظرة اولى على الجهة الخلفية له و التعرف على المداخل و المخارج التي ستتواجد فيه.

حسب ما شاهدناه في الصورة فسوف يكون هناك 8 مداخل و مخارج في الجهاز هي اثنتين من نوع HDMI نتوقع ان تكون كما هو الحال في الاكسبوكس وان HDMI-In و HDMI-Out بالاضافة الى مدخلين من نوع USB-C السريعة و مدخل الطاقة ومخرج Optical لانظمة الصوت المحيطي و مدخل الانترنت و اخيرا مدخل واحد نوع USB عادي في الامام.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول الجهاز حيث كان العرض عام و لم تتحدث AMD عن اي تفاصيل جديدة و يبدو ان الامر سيكون متروك لشركة مايكروسوفت للكشف عن تفاصيل جهازها في وقت لاحق خلال هذا العام.

صور لوحدة التحكم من عدة زوايا

ImageImage

Image

جهاز اكسبوكس سيرياس اكس من المفترض له ان يصدر في الربع الاخير من هذا العام 2020 ولا تفاصيل حتى الان عن قوة الجهاز الحقيقية و سعره النهائي الذي ننتظر ان تكشف عنه مايكروسوفت قريبا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock