الكشف عن موعد إطلاق Age of Empires IV و Microsoft Flight Simulator لأجهزة اكسبوكس..

مايكروسوفت اليوم قدمت لنا مؤتمراً مليء بالعروض والإعلانات الرائعة وبدون شك كان أفضل مؤتمر تقدمه في السنين الأخيرة ومن أفضل ما شاهدنا في E3 2021 إلى الآن. ضمن الحدث استعرضت لنا الشركة العديد من الألعاب وكشفت عن موعد إطلاق Age of Empries 4 و Microsoft Flight Simulator للأجهزة المنزلية.

في البداية دعونا نتحدث عن اللعبة الاستراتيجية المرتقبة. وفقاً للفيديو الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، ستصدر لعبة Age of Empires IV في الثامن عشر من أكتوبر على الحاسب الشخصي وستتوفر بالطبع على خدمة اكسبوكس غيم باس. في العرض أعلاه حصلنا على نظرة جديدة على القصة وأسلوب اللعب. يمكنكم قراءة المزيد من التفاصيل حول اللعبة من خلال الضغط هنا.

استعرضت لنا مايكروسوفت أيضاً لعبة Microsoft Flight Simulator العظيمة على الأجهزة المنزلية وعلمنا أنها ستتوفر في السابع والعشرين من يوليو على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وستتوفر بالطبع أيضاً على خدمة اكسبوكس غيم باس. تم الغعلان عن تعاون مع Paramount Pictures أيضاً لجلب طائرات حربية من Top Gun: Maverick. بالأسفل يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

نحن حقاً ننصحكم بتجربة كل من Age of Empires IV و Microsoft Flight Simulator في حال كنت من محبي أنماطهم. في مراجعتنا للعبة المحاكاة، حصلت اللعبة على تقييم 9.5 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Microsoft Flight Simulator تقدّم تجربة لا مثيل لها حيثُ رفعت من مستوى صناعة الألعاب من ناحية التقنيات والرسومات. أسلوب لعبها يمكن أن يكون معقّد وواقعي او بسيط وهذا ما يجعلها ممتازة للجميع، سواء كنت تبحث عن تجربة واقعية او تريد استكشاف العالم، لعبة المحاكاة ستقدم لك التجربة الأفضل.

ما رأيكم في هذه الألعاب ومواعيد الإطلاق؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button