المغنية الشهيرة “Lady Gaga” تسأل عن Fortnite و الانترنت باكملة يتفاعل معها..

الايام القليلة الماضية شاهدنا العالم باكمله يتحدث عن لعبة Fortnite و اختفائها على الانترنت بسبب التحديثات الجديدة التي تم اطلاقها بعد اكثر من 48 ساعة من اختفاء اللعبة لتعود الينا بخريطة و خصائص و معدات جديدة وبالطبع اختفاء اللعبة جعل كل من يعرف اللعبة او لا يعرفها يتحدث عنها من بينهم المغنية الشهيرة Lady Gaga التي وضعت سؤال بسيط عبر حسابها على تويتر تقول فيه “?What’s fortnight” او ما هي fortnight؟

هذه التغريدة جعلت الانترنت باكملة يتفاعل معها حتى نينجا و حساب اللعبة الرسمي و كذلك حساب تويتر الرسمي و تويتش الذين سارعوا بالاجابة عن هذا السؤال بطريقة مضحة و لكن يبدو ان الغرض من طرح هذا السؤال ليس لان Lady Gaga لا تعرف شيء عن لعبة Fortnite بل الغرض منه الترويج!!

اذا لاحظنا انها استخدمت كلمة Fortnight و ليس Fortnite كما هو اسم اللعبة و ربما يكون القصد هنا الترويج لالبومها القادم الذي تشير التسريبات انه سيحمل اسم Fortnight و قد استغلت Lady Gaga الضجة الكبيرة التي احدثتها لعبة Fortnite مؤخرا للتشويق لهذا الالبوم.

سواء كانت مقصودة ام لا فهي خطوة ذكية منها او بالاحرى من مدير اعمالها الذي استغل الفرصة الصحيحة حتى انها تلقت ردود و تفاعل من اشخاص لا يهتمون باغانيها و لكن التسويق الذكي دائما يحتاج الى من يستغل الفرص الصحيحة.

في كل الاحوال لعبة Fortnite عادت الان الى الوضع الطبيعي و هناك الكثير من الاماكن التي يتوجب عليكم استكشافها و ايضا الكثير من التحديات و التغيرات في اسلوب اللعبة التي يتوجب عليكم تجربتها و يمكنكم الاطلاع على اهم هذه التغيرات في هذا التقرير الذي اعددناه لكم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock