لعبة الرعب Amnesia The Bunker تحصل على عرض جديد..

أصدر استديو Frictional Games مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة الرعب القادمة Amnesia The Bunker. حيث يمتد لحوالي 23 ثانية، ويعطينا نظرة سريعة على الشكل الذي سيبدو عليه أسلوب اللعب في العنوان المنتظر.

يوضح لنا الفيديو أيضًا أنه على عكس الألعاب السابقة في السلسلة، سيُسمح للاعبين Amnesia The Bunker استخدام الأسلحة بطريقة ما. كذلك نرى في الفيديو إحدى الطرق التي يمكن للاعب من خلالها فتح الأبواب المغلقة طوال اللعبة.

أكد الأستديو أن لعبة Amnesia القادمة ستصدر على اجهزه اكس بوكس و بلايستيشن والحاسب الشخصي في عام 2023. ويطلق المطورون على عنوانهم القادم هذا، العنوان الاكثر انفتاحًا بين عناوينهم السابقة حتى الآن، مع قدرة اللاعبين على استكشاف عالم شبه مفتوح وأحداث خطية محدودة.

يعني هذا أنه يمكن للاعبين استكشاف مسارات ومناطق مختلفة دون قيود، لكن الرعب سيأتي من تهديد دائم التواجد. لذا كن حذرًا من ذلك.

علاوة على ذلك، سيتمكن اللاعبون من اختيار أسلوب اللعب الخاص بهم حيث سيتم تزويدهم بمسدس ومصباح صاخب. وبينما يمكنهم الدفاع عن أنفسهم، سيتمكنون أيضًا من البقاء على قيد الحياة من خلال اتباع أسلوب التخفي.

سيأخذ اللاعبين دور جندي فرنسي يعاني من فقدان الذاكرة في Amnesia The Bunker، وتدور أحداث اللعبة في مخبأ مظلم للحرب العالمية الأولى.

تعد Frictional بحلول متعددة واعدة لكل مهمة، مع ألغاز وعقبات أخرى. كلها تساهم في الشعور الجديد بالحرية والانفتاح. كذلك يشجع العالم شبه المفتوح الإستكشاف بنشاط والتجريب وفقًا للمطورين، ولكن كل قرار يمكن أن يغير نتيجة استجابة اللعبة. نظرًا لأن اللعبة غير خطية، ستتغير العناصر والتهديدات والموارد أيضًا في كل جلسة لعب جديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button