لعبة Spider-Man 2 أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق..

أعلن فريق Insomniac Games قبل قليل عن جاهزية لعبة Spider-Man 2 بحيث أصبحت ذهبية وستصدر في موعدها المقرر للإطلاق. هذا يعني أننا لن نتوقع أي تأجيل في الموعد والآن ستنتقل اللعبة لمرحلة التوزيع والنشر.

فريق Insomniac Games نشر تغريدة عبر موقع إكس منذ قليل أعلن من خلالها أن لعبة Spider-Man 2 حصرية جهاز PS5 القادمة قد أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق.

الإعلان كان على شكل فيديو جميل يجمع أعضاء فريق التمثيل للعبة مثل ممثل شخصية مايلز الذي قال أن اللعبة أصبحت ذهبية أخيرًا. وأيضًا ممثل شخصية بيتر باركر الذي صرح بدروه أنه لم يتبق سوى القليل الآن على الإطلاق الرسمي وكذلك ممثلة شخصية ماري جابت التي قالت أنها لا تستطيع الإنتظار حتى تجعل مجتمع اللاعبين يجرب اللعبة، وأخيرًا ممثل شخصية Venom الذي قال أن اللعبة أصبحت ذهبية بصوت الشخصية المرعب كما نشاهد أدناه.

هذا خبر مفرح بكل تأكيد ولكننا ننتظر الإعلان الرسمي من قبل هيئة المرئي والمسموع السعودية لفسح اللعبة. حيث أننا حنى الآن لم نحصل على أي تعليق منها لتكتمل الفرحة مع إعلان جاهزية اللعبة للإطلاق.

يذكر أن “هتان الطويلي” المشرف العام في هيئة المرئي والمسموع السعودية كان قد لمح اليوم عن فسح اللعبة من خلال حسابه الخاص على منصة X، ولكن يبدو أن تلميحه هذا كان يتعلق بالإعلان عن جاهزية اللعبة وليس فسحها بما، للمزيد من التفاصيل هنا.

لعبة Spider-Man 2 ستصدر رسميًا في تاريخ 20 أكتوبر القادم حصريًا على جهاز PS5 فقط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button