تسريبات: لعبة Watch Dogs 3 قد تكون قيد التطوير للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت

مازالت يوبيسوفت غامضة حيال لعبة Watch Dogs 3 و مصير اللعبة حتى الان و لكن يبدو انها تعمل من خلف الكواليس للتجهيز لجزء جديد قادم مستقبلا و ربما يكون هذا الجزء مخصص لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت.

هذا ما تم اكتشافه مؤخرا من خلال العلامة التجارية الجديدة التي قامت الشركة بتسجيلها للعبة Watch Dogs و التي تشير حسب التاريخ الى انه تم تسجيلها نهاية العام الماضي بالتحديد في شهر نوفمبر (11) و لكنها لم تظهر للعامة الا خلال الاسبوع الماضي و لكن رغم ان العلامة التجارية اصبحت ظاهرة الا انها مازالت قيد الانتظار و لم يتم تفعيلها و هذا يوحي بان الشركة ستحتفظ باللعبة الى حين اطلاق الجيل القادم للاجهزة المنزلية.

ايضا و كما نشاهد في الصورة فالعلامة التجارية تحمل اسم Watch Dogs فقط دون وضع الرقم 3 و هذا قد يشير الى ان الجزء الجديد قد يحمل اسم فرعي و لن يرتبط بالسلسلة.

شائعات سابقة تحدثت عن ان اللعبة قد تكون تحت التطوير بالفعل كان اخرها تطبيق “سام” الخاص بشركة يوبيسوفت و المشابه لتطبيق “اليكسا” الناطق حيث لمح هذا التطبيق لوجود جزء جديد من لعبة Watch Dogs تحت التطوير منذ قرابة العام من الان.

من ناحيتها يوبيسوفت لم تعطينا اي تصريحات رسمية حول اللعبة و مصيرها حتى الان و لكن مع غياب لعبة Assassin’s Creed هذا العام و استمرار دعم لعبة Rainbow 6 دون الاعلان عن جزء جديد فلم يبقى امام يوبيسوفت الا ان تعلن عن جزء جديد للعبة Watch Dogs و ربما ايضا نشهد عودة الجاسوس المخضرم سام فيشر بجزء جديد من لعبة Splinter Cell.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock