لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 ستتأخر عن موعد إطلاقها “لعدم تكرير الأخطاء ذاتها”.

لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 هي واحدة من الألعاب المنتظرة بشدة من قبل عُشاق ألعاب لعب الأدوار ومصاصي الدماء، لكن على حسب المنشور الذي تم نشره مؤخراً، العنوان القادم سوف يتأجل ولن يصدر في بداية عام 2020 لكنها مازالت ستصدر بذات العام إنما في وقتٍ لاحق. استديو Paradox Interactive المُطور لها قال أنّ هذا التأجيل هو لعدم تكرار ذات الأخطاء التي حصلت مع اللعبة الأصلية.

عند ما تم إطلاق Vampire: The Masquerade في عام 2004 كانت تحتوي على الكثير من الأخطاء الصغيرة والكبيرة وبعضها كان يمنعك من التقدم في اللعبة بشكلٍ عام. الإصلاحات من قبل لاعبيها جعلتها قابلة للعبة ورغم جميع هذه الأخطاء إلا أنّه أصبحت واحدة من الألعاب الكلاسيكية. المُطورين الذين يعملون على BloodLines 2 يريدون تفادي الإطلاقات السيئة بشكلٍ كامل وعدم تكرار إخطائهم ولهذا السبب قرروا تأخير موعد إطلاق اللعبة. في المنشور قال فريق التطوير:

لقد عملنا بجد خلال الثلاث سنين ونصف الأخيرة لنقوم بتطوير جزء ثاني يستحق اللعب. بالنسبة لنا، هذا لا يعني أنّه يجب علينا عمل لعبة طموحة ومميزة بل يجب علينا أيضاً التأكد من عدم تكرار الأخطاء ذاتها. اليوم سنقول لكم أننا سنحتاج المزيد من الوقت لإحضار اللعبة التي تنتظروها.

بالتأكيد هذا خبر مُحزن لكل شخص كان ينتظر اللعبة بشدة لكن برأييي التأخير للتأكد من تقديم منتج كامل هو أفضل بكثير من الحصول على لعبة ذو أخطاء كثيرة. ما رأيكم انتم؟ شاركونا بآرائكم حول هذا الموضوع في التعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock