لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الى جمهورها في الشرق الاوسط الاسبوع المقبل!

لعبة Cyberpunk 2077 هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق من قبل مجتمع اللاعبين لأنّها من تطوير CD Project RED الذي قدم لنا واحدة من أفضل ألعاب القرن ووعدنا بالكثير من الأمور التي يبدوا أننا بالفعل سنحصل عليها بناءً على ما شاهدناه الى الآن من اللعبة. معرض الشرق الأوسط للألعاب او Middle East Games Con سوف يبدأ الأسبوع القادم تقريباً وتحديداً في الرابع والعشرين من أكتوبر وسيستمر للسادس والعشرين منه. اليوم في تغريدة جديدة علمنا أنّ العنوان المنتظر سوف يتواجد به.

قبل ساعات قليلة من كتابة هذه الأسطر، قام حساب لعبة Cyberpunk 2077 الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بنشر تغريدة علمنا من خلالها أنّ فريق التطوير سوف يتواجد في معرض الشرق الأوسط للألعاب في أبو ظبي لأول مرة وسوف يقومون بإستعراض أسلوب اللعب مع ترجمة عربية، وهو لأمر رائع جداً.

في حال لم تسمع بالمعرض سابقاً، يمكنك الإطلاع على موقعه الرسمي من أجل الحصول على جميع التفاصيل من بينها العنوان عن طريق الضغط هنا او الإطلاع على الوصف الرسمي أدناه:

معرض الشرق الأوسط للألعاب هو المهرجان السنوي لجميع الألعاب. مع عودته للعام الثالث، فهذه هي فرصتك الوحيدة للقاء العلامات التجارية الرسمية العالمية للألعاب ومعرفة أحدث العلامات التجارية وتكنولوجيا الألعاب المستقبلية ومعاينة الألعاب الثلاث التي لم تصدر بعد وممارسة الألعاب التي لم تصدر بعد في منطقة الشرق الأوسط  ومراجعة البضائع الحصرية و الأنيمي، تنافس في دورات الرياضات الرسمية، وشاهد مسابقة الكوسبلاي الفريدة من نوعها على الإطلاق وتعرف على مجال التطوير والمعرفة، وغير ذلك الكثير.

لعبة Cyberpunk 2077 المنتظرة ستصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة لغوغل ستاديا. يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

هل سوف تذهبون للمعرض لمشاهدة عرض أسلوب اللعب المُطول؟ شاركوان بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock