مخرج لعبة Abandoned يدعي ان تواصل مع شركة كونامي

مخرج لعبة الرعب الغامضة Abandoned يدعي من خلال لقاء جديد انه تواصل مع شركة كونامي من اجل توضيح وجهات النظر بعد الربط بين مشروعهم الجديد ولعبة الرعب الشهيرة Silent Hill.

خلال لقاء مع بودكاست Sacred Symbols قال مخرج اللعبة حسن كهرمان (نقلا عن موقع VGC) التالي:

لقد تواصلت معهم، لقد شعرت بالتوتر لأن الناس اعتقدوا أنها سايلنت هيل. لقد خرجت الامور عن السيطرة، كما تعلم، أنت مطور صغير، لم يكن لديك جمهور كبير من قبل، أنت قليل الخبرة. لقد تواصلت مع كونامي وقلت لهم، “مرحبًا، أنت تعرف ماذا، لم يكن هذا في نيتي أبدًا” وقد كانوا رائعين حقًا.

ياتي هذا في الوقت الذي استخدم فيه مطوري لعبة Abandoned اسلوب مخادع بالتلميح للجمهور بأن اللعبة مرتبطة بسلسلة Silent Hill تارة وبالمخرج الياباني المخضرم هيديو كوجيما تارة اخرى. لكن وبعد ان بدات الامر تخرج عن السيطرة ظهر حسن كهرمان مؤسس استديو بلو بوكس ومخرج اللعبة عبر فيديو قصير ليوضح للمجتع انه حقيقي وانه هو من يتولى العمل على المشروع وانه لا صلة لها بلعبة Silent Hill او كوجيما.

رغم ذلك فقد حصل الاستديو على دعم من سوني من خلال اطلاق تطبيق الكشف عن اللعبة واستعراضها على جهاز بلايستيشن 5. الا اننا ما زلنا ننتظر ان يتم الكشف بشكل كامل عنها وتوفير المحتوى الذي وعد به المطور منذ العام الماضي.

قام استديو Blue Box Game بإصدار بيان رسمي تمت مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي يوضح فيها الأخبار المتعلقة بإلغاء تطوير حصرية اللعبة، والتي نفاها بشكل قاطع، مؤكداً ان الاستديو يمضي في العمل المستمر على تطبيق Realtime Experience وكذلك Prologue القابل للعب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button