هل تعلم ان خريطة تحديث Fortnite الجديد تسربت على الانترنت من قبل؟! شاهد الصور

لعبة Fortnite شهدت تغيرات كبيرة في التحديث الجديد و يمكنك الاطلاع على اكبر 10 تغيرات هنا و لكن من بين هذه التغيرات كانت الخريطة التي تغيرت بشكل كامل و اصبحت مختلفة تماما عن خريطة المواسم العشرة الماضية و لكن ما لا يعلمه الكثير ان هذه الخريطة قد ظهرت على الانترنت قبل اكثر من شهر و نصف من اطلاق التحديث الاخير!!

الخريطة في البداية ظهرت على الانترنت لاول مرة عندما قام احد الاشخاص بنشرها عبر موقع Reddit و ادعى الشخص الذي قام بنشرها انه حصل عليها من احد الموظفين من داخل شركة Epic و ان الخريطة ستكون مخصصة للموسم 11 و لكن فيحينها حصلت الخريطة على تصويتات سلبية و امتلئت التعليقات بالاتهامات بانها مزيفة و غير حقيقية و ان الشخص الذي نشرها يريد ان يجمع اعجابات ليس اكثر الامر الذي دفع الادارة الى حذف الصورة.

ايضا في وقت مبكر من هذا الشهر ظهرت هذه الخريطة على الانترنت مرة اخرى و ذلك من خلال حساب احد اللاعبين المختصين في البحث في ملفات لعبة Fortnite او كما يعرفو بـ Dataminer و لكن مرة اخرى كانت هناك هجمة بان هذه الخريطة مزورة و ليست حقيقية و تم حذفها بشكل سريع.

map

الان بعد ان وصل التحديث الجديد الذي اطلق الفصل الثاني للعبة تبين ان هذه الخريطة هي بالفعل خريطة اللعبة الجديدة و لكن مع اختلاف المسميات بدل الموسم 11 اصبحت للموسم الاول من الفصل الثاني و لكن ما الذي حدث مع تسريب الخريطة قبل ثبوت انها حقيقية و كيف تمكنت شركة Epic من اخفائها من على الانترنت قبل انكشاف امرها.

موقع Eurogamer حاول التواصل مع هؤلاء الاشخاص الذين قاموا بتسريب و نشر الخريطة و يبدو ان شركة ايبيك كان لها تتدخل مباشر في الامر, لا نعلم كيف حدث الامر و لكنها نجحت في اخماد التسريب قبل ان ينتشر على الانترنت و افسادة هذه المفاجأة التي على ما يبدو كانت تعمل عليها منذ عدة سنوات و حتى اخر لحظة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock