هل تعلم ان خريطة تحديث Fortnite الجديد تسربت على الانترنت من قبل؟! شاهد الصور

لعبة Fortnite شهدت تغيرات كبيرة في التحديث الجديد و يمكنك الاطلاع على اكبر 10 تغيرات هنا و لكن من بين هذه التغيرات كانت الخريطة التي تغيرت بشكل كامل و اصبحت مختلفة تماما عن خريطة المواسم العشرة الماضية و لكن ما لا يعلمه الكثير ان هذه الخريطة قد ظهرت على الانترنت قبل اكثر من شهر و نصف من اطلاق التحديث الاخير!!

الخريطة في البداية ظهرت على الانترنت لاول مرة عندما قام احد الاشخاص بنشرها عبر موقع Reddit و ادعى الشخص الذي قام بنشرها انه حصل عليها من احد الموظفين من داخل شركة Epic و ان الخريطة ستكون مخصصة للموسم 11 و لكن فيحينها حصلت الخريطة على تصويتات سلبية و امتلئت التعليقات بالاتهامات بانها مزيفة و غير حقيقية و ان الشخص الذي نشرها يريد ان يجمع اعجابات ليس اكثر الامر الذي دفع الادارة الى حذف الصورة.

ايضا في وقت مبكر من هذا الشهر ظهرت هذه الخريطة على الانترنت مرة اخرى و ذلك من خلال حساب احد اللاعبين المختصين في البحث في ملفات لعبة Fortnite او كما يعرفو بـ Dataminer و لكن مرة اخرى كانت هناك هجمة بان هذه الخريطة مزورة و ليست حقيقية و تم حذفها بشكل سريع.

map

الان بعد ان وصل التحديث الجديد الذي اطلق الفصل الثاني للعبة تبين ان هذه الخريطة هي بالفعل خريطة اللعبة الجديدة و لكن مع اختلاف المسميات بدل الموسم 11 اصبحت للموسم الاول من الفصل الثاني و لكن ما الذي حدث مع تسريب الخريطة قبل ثبوت انها حقيقية و كيف تمكنت شركة Epic من اخفائها من على الانترنت قبل انكشاف امرها.

موقع Eurogamer حاول التواصل مع هؤلاء الاشخاص الذين قاموا بتسريب و نشر الخريطة و يبدو ان شركة ايبيك كان لها تتدخل مباشر في الامر, لا نعلم كيف حدث الامر و لكنها نجحت في اخماد التسريب قبل ان ينتشر على الانترنت و افسادة هذه المفاجأة التي على ما يبدو كانت تعمل عليها منذ عدة سنوات و حتى اخر لحظة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button