تسريب صور فنية للعبة Batman ملغاة, تواجدت فيها شخصية King Shark..

بعد سلسلة كبيرة من الاشاعات والتسريبات حصلنا اخيرا على لعبة تتبع لشخصية Batman مع عدم وجوده فيها وهي لعبة Gotham Knights, على الجهة الاخرى حصلنا على لعبة Suicide Squad والتي تعرفنا من خلالها على شخصية King Shark وتدور احداثها في عالم سلسلة باتمان, لكن ماذا عن لعبة تجمع الرجل الوطواط مع القرش الملك التي تم الغاؤها..؟!

الصور الفنية من لعبة Batman الملغاة اتت من خلال حساب الرسام الفني على موقع الانستجرامجيراد مارانتز عمل على مجموعة من العناوين المميزة مثل Titanfall و Gears Of War 4 و غيرها, الصور الفنية التي كشف عنها كانت تعود لشخصية الرجل الوطواط بهيئة جديدة مع عدو لدود رئيسي وهو الملك القرش كما تشاهدون ادناه.

نشاهد اعلاه شخصية الرجل الوطواط بالهيئة الجديدة كما قلنا وادناه اليكم الرسومات الفنية الجميلة لشخصية King Shark..

السبب وراء الغاء تحفة فنية كهذه غير معروف, تخيل لو انها صدرت فقط, ما هو رأيكم بها متابعينا وهل تعتقد انه سيتم الكشف عن سبب الغائها مستقبلا او ربما اعادتها الى الحياة مرة اخرى, شاركونا ادناه في قسم التعليقات, نذكر ان العناوين التي تم الكشف عنها مؤخرا و التي تتبع سلسلة باتمان ستصدر في اعوام 2021 و 2022.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى