مصدر يكشف عن موعد اطلاق البلايستيشن 5 في الاسواق العالمية….

قبل اسبوع تقريبا قامت شركة سوني بمفاجأة الجميع و الاعلان عن موعد اطلاق البلايستيشن 5, الاعلان تضمن فقط الاعلان عن الاطار الزمني بشكل عام بدون التطرق الى موعد الاطلاق التفصيلي من حيث الشهر او اليوم.

بالطبع موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 بشكل عام كما اعلنت سوني سيكون في موسم الاعياد الخاصة بالعام القادم 2020, موسم الاعياد يأتي في الفترة الواقعة ما بين شهر اكتوبر (10) الى شهر ديسمبر (12) الخاصة بالعام القادم.

حسنا, موقع Tweaktown يخرج عن صمته و يصرح بأن جهاز البلايستيشن 5 قادم بالتحديد في شهر ديسمبر (12) من العام القادم 2020, قائلا ان هذا الموعد استخرجه من مصادره الخاصة, بالنظر الى تاريخ هذا الموقع و لمعرفة ما اذا كانت مصادره قوية ام لا, احب ان انوه بأن هذا الموقع هو اول موقع غربي سرب خصائص جهاز البلايستيشن 5 و طبيعة معالجاته AMD و غيرها و تسريباته جميعها صدقت في النهاية.

الموقع ذكر في التقرير ان شركة سوني ستطبق الجهاز في الشهر المذكور لعدة اسباب, منها اولا استغلال فترة عيد الشكر في تحقيق مبيعات ضخمة و من ثم سيلحقها يوم الجمعة الاسود الذي يقدم خصومات ضخمة على جميع المنتجات و اخيرا الاستعداد لعيد الكريسماس و بالتالي هنا تكون الشركة قد استغلت اهم فترات العام بنجاح لتحقيق مبيعات اولية ضخمة عند اطلاق البلايستيشن 5.

على اية حال, خلال الاشهر القادمة سيتم الكشف عن معلومات مثيرة عن البلايستيشن 5 و من المحتمل ايضا ان يتم الكشف الكامل عن جهاز البلايستيشن 5 و موعد اطلاقه بالتفصيل, حتى ذلك الحين سنكتفي بما نملكه من معلومات مؤكدة.

هل تتوقع ان يكون موعد اطلاق البلايستيشن 5 في شهر ديسمبر ام سيكون في الموعد الذي اعتادت سوني اطلاق اجهزتها فيه و هو نوفمبر؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock