سوني تبدأ بمنافسة خدمة Xbox Game Pass بعد هذا التحديث الجديد لخدمة PlayStation Now..

يبدو ان سوني تريد ان تبدأ بمنافسة خدمة Xbox Game Pass باضافة امكانية “تحميل الالعاب” الى خدمة PlayStation Now حسب ما جاء عبر موقع Kotaku.

خدمة PlayStation Now توفر للمستخدمين مكتبة كبيرة من العاب البلايستيشن 2 و 3 و 4 التي يمكن تشغيلها عبر البث المباشر Streaming على اجهزة بلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و لكن مع اضافة زر التحميل للخدمة فسوف يتمكن المشتركين في الخدمة من تحميل العاب البلايستيشن 4 على الجهاز فقط و هذا سيفتح مجال امام شركة سوني لمافسة خدمة Xbox Game Pass التي توفر للمشتركين قائمة العاب محدثة بشكل مستمر يمكن للمستخدم تحميلها على جهاز الاكسبوكس وان و اللعب بها طوال ان اشتراكه مفعل فيها.

حسب موقع Kotaku فسوف يتم تحديث الخدمة و اضافة خاصية التحميل في شهر سبتمبر (9) من هذا العام و لكن حتى الان لا يوجد اي تأكيدات من شركة سوني حول الامر, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock