لعبة Call of Duty: Modern Warfare تقتبس احد افكار لعبة PUBG و Fortnite

قد يكون اهم قرار اتخذته اكتفجين في لعبة Call of Duty: Modern Warfare انها الغت نظام الحزم المدفوعة للمحتوى ما بعد الاطلاق و كذلك الغاء نظام صناديق التجميع Loot Boxes و اليوم تم الاعلان بانه سيستبدلونها بمحتوى Game Pass على غرار لعبة PUBG و Fortnite.

سيسمح نظام Battle Pass الجديد للاعبين بمشاهدة المحتوى الذي يكسبونه أو يشترونه و سيتم اطلاق محتوى الـ Battle Passes اما بشكل محدد مسبقا او بشكل متجدد حتى تتمكن من فتح محتوى عصري بطابع Modern Warfare و يطابق كل موسم من مواسم اللعبة.

كما تشاهدون في الوصف بالاعلى فمحتوى Battle Pass سيكون مختلف عن الحزم المدفوعة التي كانت تعتمدها اللعبة سابق بحيث يتم تقديم محتوى تجميلي مثل الازياء و الالوان..الخ فقط و لا يتم تقديم محتوى يساهم في تفوق بعض اللاعبين على لاعبين اخرين او كما يعرف بـ Pay to win كما كان الامر في الحزم القديمة التي تقدم اسلحة و خرائط و مركبات جديدة يحصل عليها بعض اللاعبين القادرين على شرائها فقط.

ايضا سيكون محتوى Battle Pass مكشوف للاعب بحيث يمكنه ان يتعرف على المحتوى الذي سيحصل عليه في حال اتمامه لمهمة او تحدي معين مرتبط بسلاح او شيء ما بحيث تحصل على هذا المحتوى فور انهائك لشروط المهمة او التحدي.

خطوة جيدة من اكتفجين من اجل توحيد جمهور اللعبة على خلاف ما كان في السابق بحيث يتمكن بعض اللاعبين من الحصول على خرائط و اسلحة و معدات جديدة يمكنهم شرائها في حزمة خاصة بينما لا يحصل عليها اخرين ليصبح في النهاية جمهور اللعبة مقسم بين الحزم المختلفة, بينما الان فالجميع سيحصل على الخرائط الجديدة و الجميع سيحصل على الاسلحة الجديدة و بالمجان.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر الجاري و ستكون باذن الله مراجعتنا للعبة في الموقع في وقت.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock