تعرف على The AirTight City, لعبة رعب تجمع بين سلسلة Resident Evil و Dead Space..

العاب الرعب في هذا الجيل كانت عديدة و كثيرة, معظمها قدم تجربة لا بأس بها و لكن بعضها الاخر قدم تجربة اقل من عادية, و لكن لعبة The Airtight City ستغير المفهوم قليلا و تعيدنا الى جذور الرعب الاصلية التي كانت تنال من اللاعب في كل مرة.

لعبة The Airtight City تجمل في اسلوب لعبها و حتى قصتها بين اسلوب لعب عنوانين من اقوى عناوين الرعب الاطلاق و هما على التوالي سلسلة Resident Evil و سلسلة Dead Space المنتهية للاسف طبعا, و اعلاه يمكنكم مشاهدة العرض المطول لاسلوب لعب اللعبة التي يتحدث عنها هذا الخبر.

مطور اللعبة هو استديو Little Bean الذي في عادة الامر يعمل على عناوين بسيطة و لكن لعبة The Airtight City تعتبر اضخم مشروع له, نوع اللعبة رعب و اكشن من منظور الشخص الثالث, حيث ستلعب بشخصية فتاة يقابلها مجموعة متنوعة من الاعداء المختلفة ما بين الزومبي و الاعداء الفضائية.

حاليا اللعبة يتوفر لها ديمو على منصة Steam لملاك الحاسب الشخصي حيث من المقرر اطلاقها عليه من غير تحديد موعد الاطلاق, و في قادم الايام و ان حققت اللعبة اقبالا جماهيريا ضخما و مطالبات كبيرة قد يتم اطلاقها لجهازي البلايستيشن 4 و الاكس بوكس, و حتى ذلك الحين سنكتفي الان بأخذ رأيكم عن اللعبة ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock