لعبة Ghost Recon Breakpoint ستتطلب اتصالا دائما و فعالا بالانترنت..

يوم الامس, كشفت شركة يوبيسوفت بشكل رسمي عن لعبة Ghost Recon Breakpoint المكملة للجزء الاسبق Wildlands,و للامانة اللعبة شكلت بحد ذاتها صدمة قوية لمحبي هذا العنوان نظرا للاختلاف الواضح و الصريح الموجود في هذا الجزء الجديد, اللعبة القادمة ستكون اوسع و اضخم بمرات عديدة من الجزء السابق Ghost Recon Wildlands.

حسنا, العاب شركة يوبيسوفت جميعها اصبحت تتطلب اتصالا دائما بالانترنت, و معنى هذا ان اللاعب لن يستطيع اللعب من دون ربط اللعبة و جهاز الالعاب الخاص به بشبكة الانترنت و كذلك الامر بالنسبة للعبة القادمة Ghost Recon Breakpoint و قد تم تأكيد ذلك من خلال رد جاء عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر على تسائل احد المتابعين ما اذا كانت اللعبة تحتاج قابلة للعب بدون اتصال ام ستحتاج الى اتصال بالانترنت كما كان الحال مع The Division و Rainbow Six Siege فكان الرد نعم تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت تماما مثل لعبة The Division و Rainbow Six Siege و قبلها لعبة Ghost Recon Wild Lands و غيرهم العديد.

قبل الختام نذكر بأن الجزء القادم من السلسلة سيختلف كثيرا عن الجزء السابق بحيث في هذا الجزء ستتحول من الدفاع بدلا من الهجوم الذي كنا نتبعه في الجزء السابق, و اخيرا اللعبة قادمة لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في الرابع من شهر اكتوبر (10) لهذا العام, و يمكنكم الاطلاع على ملخص حول كل شيء نعرفه عن اللعبة بجانب عرض الكشف و اسلوب اللعب في هذا التقرير الوافي..

لا ننسى ايضا ما اكدناه في خبر سابق بان اللعبة ستدعم اللغة العربية, في النهاية شاركونا انطباعاتكم و توقعاتكم حول الجزء الجديد..

في خبر اخر اعلنت يوبي سوفت ان نسخة الحاسب الشخصي سيتم توفيرها عبر متجر الشركة الخاص UPlay و كذلك متجر Epic و لكن لم يتم الحديث ابدا عن ما اذا كانت اللعبة ستظهر عبر منصة و متجر Steam ام لا و لكن كون الشركة اعلنت بان اللعبة ستتوفر عبر متجر Epic فهذا مؤشر اننا قد لا نراها ابدا عبر منصة Steam على الاقل خلال فترة الاطلاق.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock