مطوري لعبة Days Gone بدأوا العمل على مشروعهم التالي..

لا شك ان لعبة Days Gone حققت نجاح كبير رغم الانتقادات التي حصلت عليها اللعبة من بعض النقاد و على ما يبدو ان المطورين في استيديو Bend قد انطلقوا مباشرة للعمل على مشروعهم التالي.

احد المطورين في استيديو Bend ذكر في ملفه الخاص على موقع LinkedIn بانه ضمن الفريق الذي سيعمل على المشروع التالي حيث انهم دخلوا الان في مرحلة التخطيط لمرحلة ما قبل الانتاج دون التلميح لطبيعة هذا المشروع الجديد.

هل سيكون جزء ثاني للعبة الرعب و العالم المفتوح Days Gone ام انه سيكون مشروع جديد كليا, ربما يكون الوقت قد حان للعودة الى عنوانهم الاول لهم Syphon Filter خصوصا ان رئيس الاستيديو قد تحدث في السابق بانه يتمنى العودة الى اللعبة من جديدة و انه يمتلك الكثير من الافكار لاعادة احيائه من جديد و بكل صراحة لعبة Syphon Filter كانت من اول العاب التجسس التي قمت بتجربتها على جهاز البلايستيشن 1 و اتمنى من كل قلبي ان تعود من جديد بشكل عصري.

قد يكون الوقت مبكر للحديث عن طبيعة هذا المشروع و ما اذا كان Days Gone 2 او مشروع جديد كليا و لكن بما انه مازال في مراحل مبكرة جدا للانتاج فاعتقد انه سيكون مخصص لجهاز البلايستيشن 5 الذي من المفترض ان يصدر في الربع الاخير من العام القادم 2020 و لكن ما هي توقعاتكم انتم لهذا المشروع و ما الذي تتمنوا ان يكون؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock