اشاعة: تسريب خاصية جديدة ستتواجد في يد التحكم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5..

منذ ان قامت شركة سوني بالكشف عن الاطار الزمني العام لاطلاق جهاز البلايستيشن 5, بدأت اخبار الجهاز و خصائص اكسسواراته و مواصفاته بالظهور على شكل تسريبات منها المؤكد و الغير مؤكد, اخرها بالطبع تسريب للمواصفات التشغيلية ليد تحكم جهاز بلايستيشن 5 و هو ما سنتطرق اليه في هذا الخبر.

احد المواقع و يدعى TechTastic يدعي بأنه حصل على صورة تشاهدونها ادناه تظهر و تبين مواصفات تشغيلية جديدة في يد التحكم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5, الصورة كما يقول المصدر عبارة عن براءة اختار قامت بملئها شركة سوني تخص يد التحكم المذكورة.

باختصار شديد, براءة الاختراع هذه تقول ان يد التحكم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5 ستتمكن من الاتصال بشبكة الانترنت من تلقاء نفسها تماما كما يحدث مع ذراع التحكم الخاصة بمنصة جوجل Stadia, اي بما معناه ستقوم اليد بالاتصال مع جهاز البلايستيشن 5 و شبكة الانترنت في الوقت نفسه.

كما تقول براءة الاختراع ايضا بأن اليد ستكون موصولة بسيرفرات شركة سوني لمساعدتهم بشكل دائم على قراءة الوضع العام لليد و الجهاز و اختبار اداء هذه السيرفرات في مناطق معينة في العالم, حسنا هذه البراءة ليست الاولى و لاحدى الاخيرة التي تخص جهاز الشركة المقبل, بعضها ثبتت صحته و بعضها الاخر تم نكرانه بشكل كامل.

حتى ثبوت صحة هذه البراءة من عدمها, اطلعونا ادناه عن رأيكم و هل تحبذون تواجد مثل هده الفكرة في يد التحكم الخاصة بجهاز البلايستيشن 5..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock