كالعادة، تم تسريب مواعد تخفيضات ستيم السنوية الكُبرى..

إنّه ذلك الوقت من العام مرةً أُخرى، حيثُ يفقد مجتمع اللاعيبن جميع أمواله بسبب التخفيضات التي يطلقها متجر ستيم كل عام، في الأعوام الأخيرة شهدنا الكثير من الشكاوي حول إنخفاض جودة التخفيضات عن الأعوام السابقة لكن الجميع يعلم أنّه غالباً ما سيقوم بشراء لعبة على الأقل. لذا قوموا بتجهيز أموالكم، فقد تم تسريب مواعد تخفيضات ستيم السنوية مرةً أُخرى كما يحصل دائماً.

على حسب حساب موقع Steam Database على تويتر، علمنا أنّ تخفيضات عيد القديسيين (الهالويين) سوف تبدأ في الثامن والعشرين من أكتوبر وتنتهي في الواحد من نوفمبر بينما تخفيضات الخريف ستبدأ في السادس والعشرين من نوفمبر وتنتهي في الثالث من ديسمبر. التخفيض الأخير للعام سيكون تخفيضات الشتاء الذي سيبدأ في التاسع عشر من ديسمبر وينتهي في الثاني من يناير.

على حسب التغريدة التي يمكنكم رؤيتها ادناه، أتت هذه التواريخ من عدة مطورين يعملون لدى شركة Valve وقاموا بنشرها بعدة أماكن رغم عدم حصولهم على موافقة الشركة. لم يتم تسريب موعد تخفيضات الجمعة السواء (Black Friday) إلا أنّها غالباً ما ستكون ضمن تخفيضات الخريف.

بالنسبة لي لا أعلم ما سأقوم بشرائه حقاً إلا أنّه هناك العديد من الألعاب التي أتشوق لتجربتها مثل لعبة Disco Elysium التي تعتبر حالياً أفضل لعبة أصلية من ناحية التقييمات، وغالباً ما سأقوم بشراء ألعاب مستقلة لأنها ببساطة تدخل قلبي بسهولة.

مع تسريب مواعد تخفيضات ستيم السنوية, أنتم يا مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي بالوطن العربي، ما هي الألعاب التي تريدون شرائها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock