الإعلان عن لعبة Vampire: The Masquerade – Swansong القادمة في 2021..

في الفترة الأخيرة كان هناك الكثير من ألعاب مصاصي الدماء وسلسلة Vampire: The Masquerade فقط لها ثلاثة ألعاب قيد التطوير، أولها لعبة Bloodlines 2 التي مؤخراً علمنا عن تأجيلها لوقتٍ لاحق من العام القادم بالإضافة للعبة Coteries of New York التي ستصدر في وقتٍ ما من عامنا الحالي. اليوم علمنا أنّ استديو Big Bad Wolf الذي قدم لنا لعبة لعب الأدوار الخطيّة The Council يعمل على جزء جديد مشتق من هذه السلسلة يدعى Swansong بالتعاون مع White Wolf و Paradox.

سوف تصدر لعبة Vampire: The Masquerade – Swansong بعد عامين أيّ في 2021 وسوف يتحكم اللاعبين بثلاثة مصاصي دماء مُختلفين ذو قدرات مختلفة .باستخدام هذه الشخصيات المختلفة، سيتعين على اللاعبين اكتشاف الحقيقة الكامنة وراء جرائم القتل والمؤامرات وغيرها من خدع مصاصي الدماء.

العام الماضي أطلق استديو Big Bad Wolf لعبة The Council، وهي لعبة لعب أدوار (rpg) تُركّز بشكل كبير على السرد وعلى حسب البيان الصحفي الذي تم إطلاقه، الجزء الجديد من سلسلة Vampire سوف يكون مشابه لعنوان الاستديو السابق.

احصلنا على هذا الإعلان ضمن حدث PDXCON التي أعلنت بها شركة Paradox Interactive أيضاً عن العديد من الأمور الأُخرى مثل الجزء الثالث من Crusader Kings وتوسعة جديدة للعبة Prison Architect و Battletech. هل أنتم متحمسين لتجربة أُخرى بعالم مصاصي الدماء مع Vampire: The Masquerade – Swansong؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock