اشاعة: لعبة Silent Hill قابلة للعب على PS5 واقصى حد للكشف عنها هو شهر اغسطس

نستمر مع مسلسل الشائعات الذي على ما يبدو انه سيطغى على الفترة القادمة مع اقتراب موعد حدث بلايستيشن 5 المزمع عقده يوم الخميس القادم واليوم التسريبات تتحدث عن لعبة الرعب المرتقبة من الجميع وهي Silent Hill.

المسرب المعروف AestheticGamer والذي يمتلك تاريخ صلب في مجال تسريبات اخبار سلسلة Resident Evil  و Silent Hill اليوم يعود الينا بالمزيد من المعلومات حول لعبة Silent Hill التي حسب حديثه اصبحت قابلة للعبة في المرحلة الحالية ويؤكد ان اللعبة ستكون حصرية للبلايستيشن 5 ويعمل عليها استوديوهات سوني اليابان ومن إخراج توياما ولكن هذا ليس كل شيء.

AestheticGamer قال انه وحسب المعلومات التي حصل عليها من مصادره الداخلية الخاصة ان استيديو سوني اليابان متشوق لمشاركة الكشف عن اللعبة مع الجمهور وجميع الاحتمالات تشير الى 4 يونيو الجاري وهذا هو الاحتمال الاكبر ولكن اذا لم تسير الامور على النحو المخطط له فسوف يتم تأجيل الكشف عنها الى شهر اغسطس (8) القادم.

ايضا اكد المصدر ان اللعبة لن تكون ضمن عناوين الاطلاق الخاصة بالجهاز وسيتم اطلاقها بشكل حصري عليه في وقت لاحق سيكشف عنه فيما بعد.

ايضا شاركنا AestheticGamer معلومات عن لعبة Resident Evil 8 التي كان من المفترض ان يتم الكشف عنها خلال فعاليات معرض E3 2020 الملغى ولا يعلم متى سيتم الكشف عنها في الظروف الراهنة ولكن يتوقع ان يتم ذلك خلال نفس فترة فعاليات معرض E3 هذا الشهر.

في كل الاحوال تبقى جميع هذه المعلومات غير رسمية رغم قوة المصدر, وليس امامنا سوى الانتظار الى يوم الخميس القادم وبالطبع سنكون معكم في تغطية شاملة للحدث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button