ريبوت فيلم مورتال كومبات سيجلب شخصيات من الجزء الثالث للعبة..

لم يكن نطاق الشخصيات الذين سيشملهم نسخة اعادة الاطلاق (ريبوت) فيلم مورتال كومبات القادم واضح تماماً، لكننا نعرف الآن أنه من المحتمل أن يشمل شخصيات من لعبة مورتال كومبات 3 التي صدرت على أجهزة الجيل السابق، حيث تم تأكيد ذلك من قِبل كاتب السيناريو جريج روسو الذي أكد لمتابعيه على تويتر أن هناك بالفعل خطط لوضع شخصيات مورتال كومبات 3 في الفيلم.

لم يوضح روسو أي من شخصيات مورتال كومبات 3 قد تظهر في هذا الفلم، ولكن هناك عدداً من الخيارات. وهذا يشمل أمثال Noob Saibot و Nightwolf و Jade و Kabal وغيرهم الكثير. كما أن الشخصيات التي ستضاف لن تكون فقط من مورتال كومبات 3، بل على الأرجح من الشخصيات الموجودة في جميع ألعاب السلسلة.

هذا الكشف عن فلم ريبوت للعبة مورتال كومبات يترك الباب مفتوحاً على مصراعيه لأي شخصية تقريباً عبر سلسلة اللعبة لتظهر في الفيلم. ومع ذلك، نتوقع أن يركز هذا الفيلم بشكل أساسي على شخصيات من اللعبة الأولى، أو على أكثر الشخصيات المعروفة في السلسلة, ومن هذه الشخصيات المشهورة نذكر Raiden و Shang Tsung و Liu Kang و Sonya Blade و Scorpion و Sub-Zero..

والآن نود أن نعرف آرائكم وتوقعاتكم حول فيلم مورتال كومبات وكيف سيكون تسلسل أحداثه؟ وما الشخصيات التي سيتم جلبها برأيكم من لعبة مورتال كومبات 3؟ وهل تظنون أن الشخصيات الجديدة في اللعبة مورتال كومبات 11 قد تجد طريقها لهذا الفيلم؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock