شاهد عرض الكشف الاول لطور الباتل رويال Firestorm للعبة Battlefield V مع بعض المفاجأت الصغيرة..

اذا كما هو محدد من الامس كشفت قبل قليل EA و استيديو DICE عن العرض الاول لطور الباتل رويال Firestorm الخاص بلعبة Battlefield V و الذي يحمل الكثير من التفاصيل و ربما المفاجأت لمنتظري هذا الطور بجانب تاريخ اطلاقه للعامة.

الفيديو في البداية يسترعض لنا عملية الهبوط من الطائرات الى ساحة المعركة من ثم سنلقي نظرة على واحدة من المميزات الجديدة و هي استدعاء الدعم الجوي و سنلاحظ ذلك من خلال قنبلة الدخان الاحمر الذي يلقيها احد اعضاء الفريق على مكان تواجد الفريق الخصم.

ايضا سيكون هناك دور فعال للمركبات الجوية و لكن بشكل مبسط و ليس احترافي كما هو الحال في طور الاونلاين حيث ستكون هناك طائرات صغيرة مكشوفة تجعل المواجهة في اللعبة سهلة و متزنة و ايضا و كما توقعنا من عرض التشويق الذي شاهدناه امس هناك دور للمركبات المائية او البرمائية ان صح التعبير و سنرى ذلك من خلال مشهد المواجهة بين الفريق في الطائرة و القارب الذي تحول الى مركبة برمائية تسير على الطرقات.

ايضا سيكون هناك تواجد للعديد من الاسلحة مثل بندقيات القنص و الاسلحة المتوسطة و الثقيلة و كذلك المدافع التي يمكن سحبها بالعربات و اخير سيكون هناك مشهد في نهاية العرض يظهر وصول احد الفرق الى مكان سري على ما يبدو يحتوي على مركبة مدرعة مميزة قد تكون احد الخصائص التي ستتواجد في الطور و التي تخول بعض اللاعبين بالحصول على هذه المركبة المدرعة و قلب الموازين.

سيكون هناك الكثير من المفاجأت التي سيقدمها طور الباتل رويال Firestorm لمحبي اللعبة و سيكون كفيل بارجاع الكثير اليها لتجربته عندما يصدر في 25 مارس الجاري..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock