مصدر يكشف ان اسم مشروع مطوري لعبة Batman القادم و بعض التفاصيل الجديدة..

مازال الغموض هو سيد الموقف حول مشروع WB Games Montreal القادم و لكن اليوم لدينا مصدر جديد يؤكد لنا ان مشروعهم القادم سيكون بالفعل جزء جديد من سلسلة Batman و سيحمل اسم Batman: Arkham Legacy.

المصدر الجديد هو المسرب و الناشط الاعلامي New_WabiSabi الذي يمتلك تاريخ كبير في التسريبات الدقيقة اكبرها كانت تسريبات معرض E3 2019 والتهديدات القانونية التي شنتها شركة نينتندو ضده بسبب نشر معلومات غير معلن عنها عن بعض مشاريعها و اليوم يعود هذا المسرب الى الانترنت ليكشف لنا عن مشروع WB Games Montreal القادم.

WabiSabi نشر تغريدة في وقت سابق الليلة الماضية قال فيها Arkham legacy؟؟ في اشارة الى ان اللعبة القادمة ستكون بالفعل من سلسلة العاب Batman و بالتحديد تابع لسلسلة Arkham و ستحمل هذا الاسم الفرعي و لكنه لم يتوقف هنا بل عاود و قال اننا سنشهد عودة عائلة Batman و ستكون عدة شخصيات قابلة للعب و الذي يعد تأكيدا لمعلومات هو كان يعلم بها في السابق.

يذكر ان شركة WB Games Montreal قد بدأت حملة تشويق كبيرة قبل عدة شهور كنا نتوقع ان يتم حينها الكشف عن مشروع اللعبة الجديدة في وقت قريب و كان اقرب حدث توقعنا ان نلقي فيه نظرة اولى على اللعبة الجديدة هو State of Play في سبتمبر الماضي و لكن هذا لم يحدث و الغريب في الامر ان الاستيديو توقف عن التشويق للمشروع بشكل كامل منذ اعدة اسابيع.

لا نعلم ما الذي تطبخة استيديوهات WB Games Montreal لنا و لكن نتمنى ان لا يطول انتظارنا له و ربما بعد هذه التسريبات الجديدة قد يكون الاعلان عن اللعبة ليس ببعيد, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock